فرح بن سلطان في ركن الحلوى في "تويز آر أص"

تعاون مثمر بين البستان الخليجي و "تويز آر أص"

أعلنت شركة البستان الخليجي، الشركة الرائدة في توزيع السلع الإستهلاكية في الكويت عن تعاونها مع شركة "تويز آر أص" الكويت، التابعة لمجموعة الفطيم.

ويعتبر هذا التعاون المتبادل بين الشركتين، إضافة نوعية لشركة البستان الخليجي. حيث سيتم تخصيص ركنًا خاص للحلوى بمتجر "تويز آر أص" في مجمع 360، الكويت. وهذا بدوره سيتيح للأطفال والزائرين التمتع في الألعاب والحلوى في آنٍ واحد.

وفي هذا الإطار أوضحت فرح توفيق بن سلطان، مديرة التسويق في البستان الخليجي: " سوف يتم توفير مجموعة واسعة من الحلويات التي تمثلها البستان الخليجي. وتأتي هذه الخطوة حرصاً منا على تزويد الزائرين بتجربة مثالية لا تضاهي. حيث ستتواجد هناك العديد من العلامات التجارية الفاخرة والعالية الجودة مثل: هاريبو، كيندر، بون بون باديز. ديزني، مارفل، وبرين بلاستيرز."

وأضافت بن سلطان مستطردة: " نحن سعداء جداً بهذا التعاون. ونحن نتطلع إلى مواصلة تعزيز هذه الشراكة الواعدة. ونطمح في الإنتشار في جميع أفرع "تويز آر أص" المنتشرة في أنحاء الكويت."

ومن الجدير بالذكر بأن شركة البستان الخليجي منذ نشأتها عام 1947 وهي تركّز على الإلتزام بأعلى معايير الجودة، ولذلك حرصت الشركة على أن تمثل أفضل العلامات التجارية المرموقة في مجال المواد الغذائية والغير غذائية من عدة شركات رائدة من حول العالم.

 

×