برج هيليانا السكني

أبيار تعتزم تسليم برج هيليانا في دبي خلال الربع الثالث من 2015

أعلنت شركة أبيار للتطوير العقاري عن المضي قدماً في العمل على إستكمال وإنجاز برج هيليانا الذي يصل ارتفاعه إلى 104 متر والمكوّن من 28 طابق، والذي يعد أحد أهم أجزاء مشروع أكاسيا أفنيوز في منطقة الصفوح في قلب مدينة الجميرا بدبي.

وفي هذا الإطار أوضحت شركة أبيار للتطوير العقاري عن حرصها على تكريس طاقتها لتنفيذ برج هيليانا. حيث قد تم الإنتهاء من أعمال التكسيات الخارجية خلال هذا العام، وتعتبر الأعمال الإنشائية الداخلية للبرج في مراحلها الأخيرة، هذا وقد تم إنجاز معظم الأعمال الإنشائية في برج هيليانا الذي تم بيع جميع وحداته السكنية بالكامل خلال فترة وجيزة.

ومن المتوقع الإنتهاء من الأعمال الإنشائية لبرج هيليانا وتسليم المشروع خلال الربع الثالث من 2015. هذا وتتطلع إدارة الشركة إلى تسليم وحدات برج هيليانا للعملاء، حتى يتسنى لهم الإستمتاع بالمرافق المميزة، والإطلالة الخلابة، والخدمات التي يتم تقديمها.

وأشارت الشركة إلى أن برج هيليانا يمثل الجزء الأهم في مشروع أكاسيا أفنيوز بتصميم وتوجه لتزويد جميع الشقق بإطلالات جميلة على الخليج العربي وبرج العرب وبالم الجميرا الشهيرين، ومن أهم معالم هيليانا الردهة المركزية المزججة (أتريوم) التي توفر إطلالة منقطعة النظير عبر الجميرا.

ويذكر بأن مشروع أكاسيا أفنيوز هو المشروع الأول في منطقة الجميرا الذي يمنح فرصة التملك الحر للمستثمرين فيه، حيث أطلقته شركة أبيار في عام 2007 بمساحة تقارب 1.35 مليون قدم مربع في منطقة الصفوح في قلب الجميرا، وتعد أكاسيا أفنيوز مشروعاً مرموقًا من الأبراج والفلل في مجتمع سكني مريح وحيوي بهندسة معمارية متنوعة وخضرة وفيرة وممرات نزهة، ويرتفع فوق مركز هذا الصرح المميز معيار جديد لنمط وأسلوب الحياة يتمثل في هيليانا.

 

×