محمد الصفار

الصفار: "المستثمر العقاري" بوابة الاستثمار العقاري لبريطانيا ودبي

تطرح شركة المستثمر الدولي من خلال مشاركتها في معرض الكويت الدولي للعقار الذي تنظمه مجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع شركة معرض الكويت الدولي في صالة رقم (8) على أرض المعارض الدولية بمشرف خلال الفترة من 17-22 نوفمبر 2014 افضل الفرص العقارية المتاحة عالمياً في مقدمتها بريطانيا والسعودية ودبي.

وقال محمد الصفار مدير عام شركة المستثمر الدولي ان الشركة اصبحت وجهة أستثمارية لأصحاب رؤوس الاموال، سعياً من الشركة للنهوض بالمستثمر الكويتي لتقديم أفضل الفرص الأستثمارية، خصوصاً من جانب تخصص الشركة في تسويق المدن العقارية.

واكد الصفار ان الشركة تطرح من خلال المعرض افكار جديدة للمستشمرين الراغبين بالأستثمار والتملك في العقار البريطاني والاماراتي وغيرها من الدول التي اصبحت وجهة لرؤوس الاموال الكويتية والخليجية، لتمنح الشركة أكبر الفرص في البنية التحتية والعمران.

وأشار الصفار ان الشركة توفر كل الدعم للمستثمر الكويتي في أختيار المكان المناسب لأستثماراته العقارية، بما يتماشى مع أهدافهم وتوجهاتهم في اختيار الفرص المتاحة للمدن العقارية.

وأوضح الصفار ان الدول التي يتم تسويق عقارها من خلال الشركة شهدت نهضة متقدمة تنافس بها العديد من الدول، لتشهد الشركة أكبر تجمع للمشروعات العقارية فى الكويت تحت سقف واحد من أجل تسليط الضوء على احدث المدن العقارية لأستهداف اكبر عدد ممكن من المستثمرين الراغبين بالأستثمار العقاري وتوجيه أستثماراتهم واموالهم إلى مكان آمن ومربح.

ونوه الصفار أن عروض الشركة من خلال المعرض يعتبر فرصة حقيقية للباحثين عن الأستثمار العقاري، كما أن الشركة ستجعل من الكويت في الفترة المقبلة خلال طرحها للأستثمارات العقارية بشكل سباق منصة إقليمية رائدة في المدن العقارية، تقدم لعملائها فرصة استثمارية خلال فترة المعرض بعائد سنوي يتعدى 25 في المئة بشكل سنوي وذلك من خلال التملك في احدث مشروعات المطروحة لدى الشركة، موضحاً ان الفرص العقارية لدى الشركة لن تتكرر، حيث أن العقار يشهد نمو أقتصادي سريع خلال الفترة المقبلة.

 

×