جانب من الزيارة

VIVA تتفقد آخر تطورات مشروع كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت

قامت شركة الاتصالات الكويتية  VIVA، بزيارة تفقدية إلى جامعة الكويت مؤخرا للاطلاع على آخر التطورات حول مشروع إنشاء قاعات الدراسية ومركز مستلزمات لطلبة كلية الهندسة والبترول، وهذا بموجب اتفاقية التعاون والتي لبناء خمسة فصول ومركز مستلزمات للطلبة بين الشركة وجامعة الكويت.

وقام بزيارة الموقع كلاً من أيمن سالم المطيري مدير أول إتصالات الشركات من VIVA والمهندس غازي الشمري والمهندس مصبح الحزمي  من جامعة الكويت في 9 نوفمبر 2014.

تأتي هذه الاتفاقية ضمن اطار المسؤولية الاجتماعية التي وضعتها VIVA حول قطاع التعليم وتطوير الشباب وحماية البيئة. حيث  تولى الشركة الاهتمام بتهيئة المؤسسات التعليمية بما يضمن تحقيق الراحة والأجواء التعليمية للطلبة، وبدافع توفير بيئة تعليمية مناسبة  للطلبة تشجعهم وتسهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم. وتسعى VIVA  من خلال هذه الاتفاقية إلى توفير خمسة قاعات جديدة، وذلك في ظل محدودية القاعات الدراسية أمام الأعداد الكبيرة لطلبة كلية الهندسة والبترول.

ومن الجدير بالذكر، تحرص VIVA على مواصلة جهودها الرامية لمساندة دعم ورعاية  نشاطات الطلاب والمسيرة التعليمية بكل الوسائل المتاحة، ورعاية المبادرات والمشاريع الاجتماعية، والتي لها بالغ الاثر في تعزيز مساهماتها والتزاماتها اتجاه العديد من الفئات والمؤسسات والجهات في المجتمع.

هذا وستواصل VIVA ترسيخ مكانتها كمؤسسة مسؤولة اجتماعياً في دعم المبادرات الاجتماعية المختلفة، ولاسيما التعليمية منها حرصاً على المساهمة في تعزيز ودعم المنظومة التعليمية في المجتمع.