ايكويت تستضيف وزيرة الشؤون والتنمية

الوزيرة الصبيح تناقش الأنظمة الإدارية وتكريم الجهود الناجحة في "ايكويت"

قامت شركة ايكويت للبتروكيماويات، أول شراكة عالمية كويتية في مجال البتروكيماويات، باستضافة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند صبيح براك الصبيح في زيارة للتعرف على إنجازات وإجراءات الشركة في مختلف القطاعات.

وخلال الزيارة، أشادت الوزيرة بالدور الرائد الذي تمارسه شركة ايكويت كجزء من القطاع الخاص الكويتي، مشيرة إلى ضرورة التكامل والتعاون ما بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة في سبيل رقي وتقدم دولة الكويت.

وقدم الرئيس التنفيذي لشركة ايكويت محمد حسين تعريفا بإنجازات شركة ايكويت ومساهمتها في تطوير العمالة الوطنية ودورها في دعم الاقتصاد الكويتي ومجموعة من الإجراءات التي تتبعها الشركة في مختلف القطاعات الصناعية والإدارية والوظيفية والتجارية، وكذلك مبادراتها المختلفة في مجالات المسؤولية المجتمعية بالشراكة مع العديد من الجهات في تجسيد ملموس لشعارها (شركاء في النجاح).

وتضمنت الزيارة حلقة نقاشية حول الأنظمة الإدارية وفعالية الأساليب الإدارية وضرورة تكريم الجهود الناجحة، تلاها جولة في المصانع التي تمتلكها وتديرها شركة ايكويت في منطقة الشعيبة الصناعية.

وتمت زيارة الوزيرة بحضور نائب المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة لقطاع الاستقدام والاستخدام أحمد الموسى، والعضو في اللجنة العليا لتطوير مشاريع الشباب ممثلا عن المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الهيئة العامة للقوى العاملة طلال العوضي، وأعضاء الإدارة العليا في شركة ايكويت ومجموعة من مدراء الشركة.

 

×