موبايلي

"موبايلي" تعلن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية والهيئة تعلق سهمها عن التداول اعتبارا من الاحد

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2014، بسبب عدم انتهاء الشركة من إحتساب أثر التعديلات المطلوبة على نتائجها المالية.



وقالت "موبايلي" في بيان لها على "تداول" بأنها ستقوم بنشر نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2014 فور الانتهاء من ذلك.



وقررت هيئة السوق المالية تعليق تداول سهم شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" في السوق المالية السعودية "تداول" ابتداءً من يوم الأحد الموافق 2 نوفمبر 2014 حتى إعلان الشركة قوائمها المالية الأولية للفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2014.



وأوضحت الهيئة في بيان لها أن هذا الإجراء يأتي لعدم التزام شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بالإعلان عن القوائم المالية الأولية للفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2014، خلال المدة النظامية المحددة في قواعد التسجيل والإدراج.



ونوهت الهيئة بأن ذلك لا يعفي الشركة غير الملتزمة بهذا القيد من مسؤولية مخالفة الالتزام المفروض على جميع الشركات المدرجة في السوق بنشر قوائمها المالية خلال المدة المحددة.



وكانت هيئة السوق المالية قررت صباح اليوم تعليق تداول سهم شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مؤقتاً، وذلك بعد طلب من الشركة نظراً لانعقاد احتماع لجنة المراجعة خلال فترة التداول اليوم الخميس للنظر في أمور هامه تتعلق بالقوائم المالية للشركة.

 

×