جانب من عملية التبرع بالدم لموظفوا شركة علي عبدالوهاب المطوع

موظفوا شركة علي عبدالوهاب المطوع يساهمون في زيادة مخزون بنك الدم

إلتزاماً بمسؤوليتها المجتمعية في مختلف المجالات ومنها الصحة، تبّرع الموظفون العاملون في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية بالدم إلى بنك الدم المركزي، وذلك ضمن حملة تهدف إلى سد النقص وزيادة مخزون بنك الدم المركزي بعد فترة الصيف وشهر رمضان.

وقالت مديرة خدمات نقل الدم، في بنك الدم المركزي - الكويت، الدكتورة ريم الرضوان: "التّبرعات ضرورية جداً لسد النقص في مخزون الدم في الكويت خاصة خلال شهر رمضان المبارك، وهو ما يضعنا في حاجة ماسة للدم في هذا الوقت من العام. اليوم نحتاج في الكويت 250 متّبرع بالدم يومياً ليكون المخزون كافٍ، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم إلى 400 متّبرع في غضون الأعوام الخمسة المقبلة. ولا يسعنا إلا أن نتوجه بجزيل الشكر والتقدير لموظفي شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية على تبّرعهم القيّم".

من جانبه، قال رئيس مجلس الأدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد/ فيصل علي المطوع: "هذه ليست المرة الأولى التي يساهم فيها موظفوا الشركة في حملات التّبرع بالدم، وطبعاً لن تكون الأخيرة. نحن فخورون بموظفينا على حرصهم الدائم في ترسيخ أسس حس المواطنة وتعزيز الوعي المجتمعي، وأيضاً بكونهم أعضاء نشطاء في المجتمع".

 

×