منتجات كي دي كاو

"كي دي كاو": لا يمكن التلاعب بتاريخ الانتاج وما نشر في بعض وسائل الاعلام غير صحيح

اكدت الشركة الكويتية للالبان (كي دي كاو) اليوم سلامة وجودة منتجاتها من الالبان الطازجة التي تنتجها يوميا ويتم تزويدها للسوق المحلي نافية صحة ما نشر في بعض وسائل الاعلام عن بيعها منتجاتها بتاريخ انتاج متقدم.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة صالح عبدالله العتيقي في تصريح لـ (كونا) ان الشركة ملتزمة بالشروط الصارمة لمقاييس الجودة باعتبارها شركة وطنية تعنى بالامن الغذائي للكويت. وذكر العتيقي ان الشركة تنتج كميات كبيرة من الالبان الطازجة كل يوم وبتاريخ انتاج لا يمكن ان يتغير او يتم التلاعب فيه مؤكدا حرص الشركة على التزام اعلى معايير السلامة في منتجاتها.

واوضح العتيقي ان الشركة تقوم بتزويد منتجات الألبان المختلفة لمعظم الجهات الحكومية والخاصة كالمستشفيات الحكومية والاهلية ومدارس وزارة التربية والجيش الكويتي ووزارة الداخلية وجميع فروع التموين والكثير من الاجهزة الحكومية الأخرى.

وبين ان الشركة وضعت منذ 55 عاما معيار الجودة كأهم ركيزة في تصنيع منتجاتها من الالبان الطازجة مضيفا ان "الشركة مستوفية لجميع الشروط الصارمة لمقاييس الجودة المحلية والخليجية اضافة الى انها حاصلة على شهادات الجودة العالمية المعترف بها على النطاق الدولي".

يذكر ان (كي دي كاو) هي شركة مساهمة مقفلة تأسست عام 1960 ومتخصصة في تصنيع وانتاج وتسويق منتجات الالبان الطازجة داخل الكويت وخارجها.

 

×