قهوة ستاربكس

ستاربكس تصل إلى المزيد من عشاق القهوة في المنطقة مع برنامج خدمة تقديم قهوة ستاربكس

أطلقت ستاربكس، سلسلة المقاهي العالمية الرائدة في صناعة القهوة برنامجا لتوفير تجربة تذوق فريدة إلى المزيد من عشاق القهوة خارج نطاق فروعها، حيث أصبح الآن بإمكان العديد من الشركات والمؤسسات من تقديم قهوة ستاربكس لضيوفها والاستمتاع بالنكهة الفريدة داخل مكاتبهم خلال ساعات عملهم اليومية. 

وستتمكن ستاربكس بواسطة هذا البرنامج من الوصول إلى قطاع الأعمال بشكل أوسع من خلال الكافيتيريات ومواقع العمل بهدف تقديم أفضل الخدمات لعشاق القهوة في المكاتب والشركات ليستمتعوا بها. كما سيوفر فريق عمل ستاربكس الدعم الكامل لنقاط البيع تلك، وتقديم الدعم والتدريب إلى جانب صيانة الأجهزة والتصليح والتسويق، كما سيعمل على تقديم الإستشارات الخاصة.

وتعليقاً على هذا البرنامج الجديد، تقول رنا شاهين، المدير الإقليمي للإتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "لتناول القهوة متعة لا توصف، لا تفوقها إلا متعة مشاركة تناولها مع الآخرين، لذا جاء هذا البرنامج الذي نطلقه في المنطقة كاملة، ليتمكن الجميع من الإستمتاع  بتناول القهوة مع زملائهم خارج نطاق مقاهي ستاربكس بطرق ووسائل مميزة تلبي تطلعات مختلف قطاعات الأعمال. كما سيتيح هذا البرنامج لعشاق القهوة فرصة التواصل مع فريق مدربي ستاربكس وكذلك الفنيين لمشاركة خبراتهم".

ويتوفر برنامج خدمة تقديم قهوة ستاربكس الجديد لدى العديد من القطاعات، من بينها الفنادق والمراكز الترفيهية، والمؤسسات التجارية والصناعية، وقطاعات السفر والرعاية الصحية والتعليم إلى جانب الهيئات الحكومية وذلك في كل من المملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات العربية المتحدة، وقطر، والبحرين وعمان، ومصر، ولبنان، والأردن.

وتفخر ستاربكس بقهوتها المميزة وبمستوى جودة خدماتها ومن دواعي سرورها أن تقدم القهوة المثالية من خلال هذا البرنامج.

 

×