“باناسونيك” تطلق سماعة البلوتوث العالية الجودة BTD10

“باناسونيك” تطلق سماعة البلوتوث العالية الجودة BTD10

أعلنت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF)- الشركة العالمية الرائدة في مجال الصناعات التقنية- عن إطلاق سماعة البلوتوث الجديدة BTD10 المتميزة بمستوى أداء عالٍ.

تتميز هذه النوعية من السماعات بجودة صوت متميزة ومستوى عالٍ من الراحة؛ حيث أنها تجمع بين إمكانية استخدام خاصية البلوتوث مع جودة صوت عالية تمكنك من سماع الموسيقى بشكل رائع. تجدر الإشارة إلى أن سماعة البلوتوث الجديدة BTD10 تختلف عن السماعات الأخرى، إذ تتميز بتقنيتي aptX® وSBC اللتين تقدمان موسيقى ذات جودة فائقة.

وتتيح خاصية البلوتوث للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بالموسيقى لاسلكياً، فضلاً عن إجراء المكالمات الهاتفية أثناء التنقل. كما تتوفر السماعات على مفاتيح تعمل باللمس تسهل من عملية التحكم في مشغل الموسيقى أو الهاتف الذكي، دون الحاجة إلى إخراجها من الجيب.

وعلاوة على ذلك، تتيح خاصية الاقتران باستعمال تقنية الاتصال القريب المدى (NFC) إمكانية إجراء اتصالات عبر البلوتوث بسهولة، وذلك بمجرد لمس الأجهزة المدعومة بتقنية NFC. وعليه تتصل الأجهزة بسهولة وتقوم بحفظ اتصالات البلوتوث، مما يقلل من متاعب الإعداد في كل مرة.

وفي إطار توضيح مواصفات الجهاز، صرح السيد ناكاجاكي موتوكي -مدير المنتجات بقسم الأجهزة السمعية والبصرية بشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق- قائلاً: "إيماناً منا بتقديم منتجات فائقة الجودة تتناسب مع الاحتياجات العصرية لعملائنا، فقد قدمنا جهاز BTD10 وهو جهاز مبتكر ومتنوع الخصائص، ويتميز بمستوى صوت عالي الجودةيشعر حامله بالراحة".

جدير بالذكر أنه يمكن استخدام هذه السماعات أيضاً عن طريق أجهزة غير متضمنة لخاصية البلوتوث، باستخدام سلك قابل للفصل، و تضمن بطارية الليثيوم الأيونية ذات القدرة الكبيرة تشغيل الموسيقى لمدة طويلة تصل إلى 30 ساعة، حتى أثناء التنقل لساعات طويلة.