شركة علي عبدالوهاب المطوع و Nike تكشفان الستار عن المتجر المجدد في مول 360

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية اليوم، عن كشف الستار عن متجر Nike (نايكي) الرياضي والمتعدد الأقسام في مول 360 والذي تم إعادة تجديده بالكامل مؤخراً، ليمتد على مساحة 370 متر مربع ويضم أقسام متنوعة تضم الأحذية الرياضية، والملابس والمستلزمات الرياضية، والإكسسوارات.

وسيعمل متجر  Nike الذي تم تجديده، لمزيد من عمليات النمو وتعزيز الحضور في السوق المحلي إلى جانب خلق علاقات عميقة مع الزبائن في الكويت.

وسيقدم متجر  Nike مجموعة متنوعة من أحذية ومستلزمات كرة القدم ذات الكفاءة العالية لأداء أفضل خلال اللعب، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الملابس والمستلزمات الرياضية لعدة رياضات هامة مثل الركض والتمارين الرياضية وكرة السّلة بجانب مجموعة خاصة للملابس والمستلزمات الرياضية الخاصة بالرياضيين الشباب.

ولأن الزبائن في الكويت يستحقون أفضل تجربة تسوق رياضية، يقدم متجر Nike المجدد والكائن في مول 360 جهاز الطباعة الحراري للأسماء والأرقام لقمصان النوادي الرياضية الشهيرة بحسب الطلب.

الجدير بالذكر، بأن متجر  Nike المعاد تجديده يقع في الطابق الأرضي من مول 360، في حين ستكون ساعات العمل يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 11 مساءً.

وتتواجد متاجرNike  في الكويت عدة مواقع في كل من مجمع الأفنيوز، وسوق شرق، ومطار الكويت الدولي، ومجمع ديسكفري، وذي جيت مول  ومتجر Nike  في منطقة البدع.

 

×