كريكور توتويجان و فيليب بيلود

ميتكو تقدم حلول الإتصال المتقدمة من آفايا لفندق راديسون بلو الكويت

أعلنت شركة الشرق الأوسط للإتصالات (ميتكو) عن تقديم حلول الإتصال المتقدمة لفندق راديسون بلو الكويت بالتعاون مع آفايا الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول اتصالات والتي تعتبر ميتكو شريكها البلاتيني في الكويت.

وحول الموضوع قال كريكور توتويجان مدير المبيعات لدى ميتكو: تلعب ميتكو دوراً كبيراً في توفير حلول متطورة من خدمات الاتصالات. شراكتنا مع أفايا هي خطوة استراتيجية نعمل من خلالها على تطوير خدمة بروتوكول الإنترت بشكل مثالي وفعّال. ومن خلال هذه الخدمة نمكّن راديسون بلو من وضع معايير جديدة في مجال الخدمات الفندقية الممتازة.

وأضاف توتويجان: أتحنى لراديسون بلو تقنية امتلاك شبكة اتصال تتكامل فيها البيانات والتطبيقات الصوتية، بطريقة تلبي مختلف متطلبات الخدمة الفندقية الراقية للنزلاء والعاملين.

وفي هذا الشأن أوضح  فيليب بيلود مدير عام راديسون بلو الكويت: " يتطلع ضيوفنا إلى الاستمتاع في بيئة تفاعلية تلبي احتياجاتهم أثناء إقامتهم في منشآتنا. ونحن سعداء بتلبية احتياجات زوارنا ونزلائنا من خلال التعاون مع شركة ميتكو الرائدة في مجال الإتصالات بالشرق الأوسط."

وأكد بيلود: " يشهد قطاع الضيافة والفنادق في المنطقة منافسة هائلة من حيث خدمات الإتصال التي توفرها،  ولذلك ينبغي على الفنادق إغتنام الفرص وتعزيز وسائل الإتصال لديهم، لتلبية تطلعات ومتطلبات عملائهم بالشكل الأمثل.“

ومن الجدير ذكره بأن فندق راديسون بلو الكويت من الفنادق الأكثر حداثة وتطوراً في مجال تقديم الخدمات للنزلاء والزوار. حيث قد تم اعادة تجديد الفندق بالكامل من الداخل والخارج، وتم تطوير مرافقه بالكامل.

 

×