متجر "ليلي وايتس"

متجر "ليلي وايتس" البريطاني من شارع بيكادللي الى الأفنيوز في الكويت

أعلنت اليوم شركة "إيليت براندز"، أحد أبرز الشركات في مجال البيع بالتجزئة المتخصصة في مجال الرياضة والتابعة لمجموعة الحميضي، عن توقيعها لإتفاقية تمثيل في الكويت والشرق الأوسط لمتجر "ليلي وايتس" البريطاني العريق المصنف كأكبر متجر للمستلزمات الرياضية في العالم.

ويشتهر متجر "ليلي وايتس" بموقعه في بيكاديللي في المملكة المتحدة، حيث تم تأسيسه عام 1863م، ما يجعله أقدم متجر رياضي في العالم.

وستقوم شركة "إيليت براندز" بأولى خطوات دخول المتجر للسوق المحلي من خلال افتتاح  ثلاثة محلات  في أواخر أغسطس الجاري موزعة جغرافياً حول الكويت لسهولة خدمة الزبائن، فيما سيكون المتجر الرئيسي في مجمع الأفنيوز بمساحة 20,000 قدم مربع مما يجعله أحد أكبر المتاجر الرياضية في الكويت، ويضم عدة أقسام تشمل منتجات متنوعة لرياضات التنس والاسكواش وكرة القدم ومستلزمات النوادي الصحية والعديد من الأنشطة الرياضية الأخرى.

وسيتبع افتتاح المتاجر في الكويت عملية توسع مستقبلية في دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحميضي، صالح الحميضي: "سيحظى هواة الرياضة في الكويت بتجربة رائعة في التسوق من بين منتجات متنوعة يوفرها متجر "ليلي وايتس" الذي أصبح الوجهة المفضلة من قبل سكان وسياح المملكة المتحدة منذ أكثر من 150 عاماً. ويسعدنا أنه تم اختيارنا كشريك للعلامة في الشرق الأوسط ونتطلع للمزيد من التوسع لـ "ليلي وايتس" في المنطقة."

ومن ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لمتجر "ليلي وايتس"، ديف فورسي: "تتميز مجموعة الحميضي بسجل من النجاحات في إدارة وتشغيل المتاجر الرياضية، بالإضافة إلى التزامها وحرصها على جودة الخدمة التي تقدمها لزبائنها. ولهذه الأسباب، فالمجموعة من خلال شركتها التابعة "إيليت براندز" هي الشريك الحصري المثالي لإدارة توسيع عملياتنا في أسواق الشرق الأوسط."

الجدير بالذكر، بأن متجر "ليلي وايتس" يوفر  منتجات متنوعة من أبرز العلامات التجارية العالمية المتخصصة في تصنيع الملابس والمستلزمات الرياضية التي تلبي احتياجات الرياضيين والشغوفين بممارسة ومزاولة الأنشطة الرياضية لنمط حياة صحي، وتضم العلامات التجارية عدة أسماء مثل: "نايكي" و"أديداس" و"بوما" و"ريبوك" و"EA7" و"سبيدو" و"ايفرلاست" و"جيانت" و"تريك" و"هيد" و"دنلوب" و"سبالدينج" و"ميكاسا" و"سكيلز وكيتلر".

ويتمتع متجر "ليلي وايتس" بخبرة طويلة تمتد منذ أكثر من 150 عاماً كأقدم متجر رياضي في المملكة المتحدة والأكبر في العالم، يقدم الملابس والمستلزمات الرياضية المتنوعة ذات الجودة العالية، مما جعله الوجهة الأولى التي تجذب الرياضيين والمشاهير والسياح.

 

×