بنك الكويت الوطني

"الوطني البحرين": إرتفاع الأرباح إلى 74 مليون دولار النصف الأول

اعلن بنك الكويت الوطني - البحرين عضو مجموعة بنك الكويت الوطني تحقيقه ارباحا صافية بلغت 74 مليون دولار امريكي في النصف الاول من عام 2014 مقارنة ب54 مليون دولار في الفترة نفسها من العام الماضي بارتفاع نسبته 38 في المئة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر في تصريح صحفي اليوم ان اجمالي موجودات بنك الكويت الوطني -البحرين ارتفع بواقع 19 في المئة منذ بداية العام الحالي ليبلغ 9 مليارات دولار امريكي بنهاية يونيو 2014 مقارنة ب7 مليارات دولار في ديسمبر 2013.

واضاف الصقر ان حقوق المساهمين ارتفعت بواقع 14 في المئة لتبلغ 1ر851 مليون دولار مقارنة ب6745 مليون دولار بنهاية ديسمبر 2013 مؤكدا ان البنك يواصل اداءه القوي محققا نسب نمو مرتفعة ما يشكل دليلا واضحا على نجاح استراتيجية التوسع الاقليمي لمجموعة بنك الكويت الوطني.

واكد أنه رغم صعوبة البيئة التشغيلية استطاع بنك الكويت الوطني في البحرين تحقيق نتائج ممتازة نتيجة تصاعد النشاط التشغيلي الحقيقي للبنك.

من ناحيته ذكر مدير عام بنك الكويت الوطني-البحرين علي فردان أن البنك مستمر في تعزيز نشاطه داخل البحرين لتقديم أفضل الخدمات المصرفية والمالية للافراد والمؤسسات مشيدا بجهود مصرف البحرين المركزي والجهات الحكومية الداعمة لاداء البنك والقطاع المصرفي في البحرين.

 

×