شركة منا القابضة

"منا القابضة" تبحث تقديم طلب جديد لإدراج أسهمها وفق الشروط الجديدة

ناقش مجلس إدارة شركة منا القابضة في إجتماعه الذي عقد صباح يوم الثلاثاء الموافق 22 يوليو 2014 بمقر الشركة في دولة الكويت ما ترتب من إجراءات بشأن الحكم الصادر في القضية المرفوعة من قبل الشركة ضد هيئة أسواق المال بخصوص إعادة إدراج أسهم الشركة في سوق الكويت للأوراق المالية.

وأوضح بيان صحفي أصدرته الشركة عقب إجتماع مجلس الإدارة، أن حكم  الاستئناف القاضي برفض دعوي الشركة بطلب إعادة إدراج أسهمها يعد نهائي وغير قابل للطعن وذلك بعدما كانت الشركة قد حصلت على حكم أول درجة بإعادة إدراج أسهمها.

وأشار بيان مجلس الإدارة إلى أن الشركة تؤكد إحترامها الكامل لأحكام القضاء وبناء على ذلك فقد بحث مجلس الإدارة مختلف البدائل المتاحة ومنها التقدم بطلب جديد لإدراج أسهم الشركة وفق الشروط الجديدة التي وردت من قبل هيئة أسواق المال رقم 23 لسنة 2014 بشأن إصدار نظام إدراج اسهم الشركات المساهمة في بورصة الأوراق المالية.

وأكد البيان أن مجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية سيبذل قصارى جهده للحفاظ على مصالح مساهميها والسعي عبر جميع السبل التي من شأنها تعزيز مكانة الشركة وتطوير نشاطها ومواصلة إجراءات تحسين أداءها المالي وكذلك شركاتها التابعة والزميلة.