كفيك ترعى حملة "إرسم البسمة"

كفيك ترعى حملة "إرسم البسمة"

أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والإستثمار (كفيك) عن إسهامها في رعاية حملة "إرسم البسمة" المشروع الرمضاني الخيّر الذي يهدف إلى تقديم وجبات الإفطار للعمالة والمحتاجين، بالتعاون مع السيدة بيبي الأيوب مؤسسة هذه الحملة السامية.

وحول الموضوع قالت مديرة التسويق والعلاقات العامة في (كفيك) دلال مدوه جاءت مشاركتنا في هذه الحملة لتعزيز دورنا في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركة وحرصنا الشديد على تقديم مبادرات خيّره من شأنها أن تساعد في نشر الحب والتآلف بين الأفراد في هذا الشهر الفضيل، حيث تم توزيع وجبات الإفطار على العمال والمحتاجين وهذه المبادرة الطيبة هي الطريقة المثلى لمكافأة هؤلاء العاملين بعد يوم شاق في ظل الظروف الصعبة.

وأضافت مدوه بأن شركة كفيك سباقة دائماً في مبادراتها الانسانية والاجتماعية ولاسيما في الشهر الكريم، حيث تأتي هذه المبادرات والأنشطة لتعكس استراتيجيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وقد شارك موظفين (كفيك) في تحضير الوجبات الرمضانية التي تم توزيعها. ولا نغفل عن ذكر جهود جميع المتطوعين والقائمين على حملة (إرسم البسمة) الذين ساهموا في إسعاد المحتاجين. هذا وقد لاقت الحملة استحساناً وإقبال نظراً لأهدافها السامية، والتي ترمي إلى خلق الوفاق والرحمة. وتفخر (كفيك) في ضم هذه المشاركة من ضمن برنامجها للمسؤولية الإجتماعية في شهر رمضان الفضيل.