مجلة وورلد فاينانس

وورلد فاينانس: كامكو تفوز بجائزة "أفضل شركة ادارة أصول خليجياً في 2014"

اعلنت "كامكو" عن فوزها بجائزة "افضل شركة ادارة اصول خليجياً لعام 2014" وذلك من قبل مجلة وورلد  فاينانس والذي أعلن عن هذا التقدير في الاحتفال السنوي للمجلة، والذي انعقد مؤخراً في المملكة المتحدة.

وقد فازت الشركة بالجائزة تقديراً لاعمالها الاستثمارية وادائها المتميز بعد التحولات الجوهرية التي شهدتها استراتيجية وأداء الشركة خلال العام الماضي.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن كامكو الرئيس التنفيذي للشركة السيد فيصل صرخوه، ونائب الرئيس لإدارة علاقات العملاء والتسويق السيد سالم جيرودي ، و نائب الرئيس لقطاع ادارة الاصول لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، السيد محمود تيفوني.

وبدوره قال الرئيس التنفيذي في الشركة السيد فيصل صرخوه، "حصولنا على جائزة وورلد فاينانس ”كأفضل شركة لادارة الاصول في الخليج للعام  2014" كلل مجهودات سنوات مضت من أجل تعزيز الريادة المحلية والاقليمية في القطاع الاستثماري، ويمثل دفعة لنا من أجل الاستمرار في مواصلة الجهد من أجل تحقيق الافضل للمستثمرين والعملاء."

وتمكنت شركة كامكو خلال الفترة الماضية من اثبات قدرتها على تخطي تداعيات الازمة المالية العالمية  مدعومة بهيكلة استراتيجية تواكب أحدث تطورات القطاع وبأداء مميز في أعمالها الاستثمارية  وهو  الذي أهلها الى اقتناص هذا اللقب.

وفي مقابلة اجراها مع مجلة وورلد فاينانس لدى الاعلان عن الفوز بالجائزة، قال صرخوه، "ستواصل كامكو تنفيذ استراتيجية تطوير وتقديم منتجات مبتكرة منتقاة في القطاعات الرئيسية التي تواكب متطلبات عملاء الشركة وتركز على الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي."

واضاف، "اطلقت الشركة بنجاح صندوق كامكو العقاري للعوائد والتي تركز على العقارات المدرة والتشغيلية في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر مارس من عام 2014، وهو الاول من نوعه في المنطقة. و نعمل في كامكو على تطوير عدد من المنتجات الجديدة الأخرى التي ستطلق في فئات الأصول المختلفة في المستقبل القريب ."

ويشهد قطاع إدارة الأصول نموا إيجابيا بفضل الانتعاش الاقتصادي في المنطقة منذ العام 2013 والذي من شأنه أن يوفر دفعة لأسواق المال في الكويت والمنطقة لتواصل تطورها ونموها. ان هذه الدفعة ستنقل اجمالي قيمة الاصول إلى مستويات جديدة عبر هذه الصناعة التي لا تزال ناشئة في المنطقة.

وشهدت أصول كامكو المدارة للعملاء نموا مميزا منذ بداية العام 2013 مما  عزز مكانة الشركة كأحد أكبر شركات إدارة الأصول في المنطقة .

 

×