مكتبة جرير السعودية

"جرير" السعودية توقع اتفاقية شراكة مع شركة "آبل العالمية"

أعلنت شركة "جرير" السعودية اليوم الخميس أنها انتهت من توقيع اتفاقية شراكة مع شركة آبل العالمية (المصنع لأجهزة الآيفون والآيباد وماك) يتم بموجبها التعامل المباشر بين شركتي جرير وآبل العالمية.

وقالت شركة "جرير" ، في بيان لها اليوم ، إنه بموجب هذه الاتفاقية ستقوم شركة آبل العالمية بتوريد منتجاتها من المصنع مباشرة إلى شركة جرير للتسويق فضلاً عن تقديم خدمات ما بعد البيع.

واوضحت أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها التي تقوم من خلالها شركة أبل العالمية بالتعامل المباشر مع متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية.

وأضافت جرير أن هذه الاتفاقية ستمكن الشركة من زيادة الكميات المعروضة من منتجات آبل والتغلب على مشاكل عدم توافر تلك المنتجات التي غالباً ما كان يعاني منها السوق السعودي ، كما أن ذلك يضمن توافر أحدث مستجدات التكنولوجيا في معارض مكتبة جرير بأسرع وقت ممكن ، مما سينعكس إيجاباً على أداء الشركة ونتائجها المالية.

وتأسست شركة جرير للتسويق في مدينة الرياض عام 1980، برأس مال بلغ 100 مليون ريال، وتحولت إلى شركة مساهمة عام 2000، وفي عام 2003 تم إدراج وتداول أسهم الشركة بالسوق السعودي، وتمتلك عائلة العقيل نحو 55 بالمئة من أسهم الشركة.

وتمتلك شركة جرير سلسلة مكتبات في السعودية، قطر، الكويت وأبو ظبي، بالإضافة لكونها من أكبر بائعي أجهزة الكمبيوتر في المنطقة، كما تعمل الشركة في مجال الاستثمار من خلال شركتها "جرير مصر للتأجير التمويلي" ومقرها مصر.

 

×