مسابقة "مساجد من حول العالم" الرمضانية

كويت نيوز تطلق مسابقة "مساجد حول العالم" برعاية كفيك

ترعى الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (كفيك) مسابقة "مساجد من حول العالم" الرمضانية والتي ستطلقها كويت نيوز للاعلام (كويت نيوز دوت كوم) على حسابيها بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام طوال الشهر الفضيل.

وستطرح "كويت نيوز" في حسابها على انستغرام KuwaitNews@ خمسة عشر صورة لمساجد من حول العالم مع معلومة بسيطة حول كل مسجد، على ان يذكر المتسابق اسم المسجد، وسيتم الاعلان عن الفائز في اليوم التالي في الموقع ذاته.

وبهذه المناسبة، أكدت مديرة التسويق والعلاقات العامة في (كفيك) دلال مدّوه أن رعاية الشركة لمسابقة "مساجد من حول العالم" تأتي إيماناً منها بدعم الأنشطة الثقافية التي تعود على المجتمع بالنفع والفائدة.

وقالت مدّوه أن رعاية المسابقة الرمضانية التي تطلقها كويت نيوز للاعلام تمثل أحد أوجه الدعم المستمر الذي تقدمه "كفيك" للمشاريع الشبابية، لافته الى أن الشركة ستقدم جوائز قيمة للفائزين.

من جهته، شكر المدير التنفيذي لشركة كويت نيوز للاعلام بشار الصايغ "كفيك" لرعايتها المسابقة السنوية الأولى للموقع، مشيرا الى أن "كفيك" دأبت على رعاية ودعم الأنشطة الثقافية.

والجدير بالذكر أن موقع كويت نيوز في تويتر يصنف الموقع الإخباري الثاني على مستوى الكويت حيث يصل عدد متابعيه الى 260 ألف مغرد، فيما يتابع حساب انستغرام 64 ألف شخص.

 

×