خلود العميان - روب والر - بيناك مايترا - شهاب قرقاش

"مشاريع الكويت" تفوز بجائزة مجلة فوربس الشرق الأوسط لـ 2014

أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) اليوم عن فوزها بجائزة أفضل شركة عربية في قطاع الاستثمار لعام 2014 من مجلة فوربس الشرق الأوسط.

وتم الإعلان عن فوز شركة مشاريع الكويت خلال الحفل السنوي الذي أقامته المجلة في فندق أبراج الإمارات جميرا في دبي، والذي تم خلاله الكشف عن القائمة السنوية لأقوى 500 شركة مدرجة في العالم العربي.

وقد تم تصنيف الشركات وفقاً للإيرادات والأرباح الصافية وإجمالي الأصول والقيمة السوقية.

وقدم القنصل العام للولايات المتحدة في دبي السيد روب والر الجائزة لرئيس المدراء الماليين لمجموعة شركة المشاريع السيد بيناك مايترا الذي استلمها بالإنابة عن المجموعة.

وبهذه المناسبة قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة المشاريع فيصل العيار "يسرّنا الحصول على هذا التقدير المميز. لقد اكتسبت شركة المشاريع على مدى أكثر من عقدين من الزمن سمعة طيبة لجهة التزامها بالجودة والتميز اللذين بُنيا على محفظة متنوعة من الاستثمارات المستدامة في جميع أنحاء المنطقة في عدد من القطاعات المهمة. إن هذه الجائزة تعزز مكانتنا كشركة رائدة في تطوير قطاع الأعمال التجارية في المنطقة ودعم اقتصاديات الدول التي نعمل فيها".

وقد ضمت احتفالية هذا العام شركات من قطاعات عدة مثل الخدمات المالية، النفط والغاز، الاتصالات، العقار والبناء، البيع بالتجزئة، النقل، الرعاية الصحية، الاستثمار، الطاقة، الخدمات المصرفية، التأمين، الفنادق والسياحة والبتروكيماويات.