Ooredoo

Ooredoo الكويت: تعيين الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني رئيسا تنفيذيا للشركة

أعلنت اليوم Ooredoo الكويت (الشركة الوطنية للاتصالات المتنقلة) عن تعيين الشيخ محمد بن عبدالله بن محمد آل ثاني بمنصب الرئيس التنفيذي في الشركة خلفاً عبدالعزيز إبراهيم فخرو الذي تقدم باستقالته من منصبه بعد انتهاء فترة عمله، وسوف يعود للعمل بالمجموعة كما أنه سوف يشغل منصب عضو مجلس إدارة Ooredoo الكويت.

وصرح الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني (رئيس مجلس إدارة Ooredoo) قائلاً: نتقدم بخالص الشكر عبدالعزيز فخرو على المساهمة القيمة التي قدمها أثناء توليه منصب الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo الكويت والتي تميزت بروح المثابره والاصرار والعمل الجاد الذي بذله خلال تلك الفترة، ونتطلع للاستفادة من خدماته وخبراته في المجموعة وفي مجلس الإدارة كعضو في مجلس إدارة Ooredoo الكويت، كما نتمنى التوفيق للشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني في قيادة الشركة في هذه المرحلة والتي تشهد تطورات كثيرة على رأسها إطلاق العلامة التجارية الجديدة Ooredoo.

والشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني حاصل على درجة الماجستير في المالية والمحاسبة من جامعة كارديف، ويلز، المملكة المتحدة، وعلى درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة قطر.

يذكر أنه عمل في الإدارة المالية في Ooredoo كمدير للعمليات المالية ومن ثم مدير أول للموازنة ودعم القرارات ونائباً للرئيس المالي.

كما أن له إسهامات متعددة في مجال المالية والمحاسبة وذلك من خلال عمله في الإدارة المالية لدى Ooredoo وأيضاً من خلال عمله كعضو مجلس إدارة جمعية المحاسبيين القانونيين القطرية من أجل النهوض والارتقاء بمستوى مهنة المحاسبة في الدولة ودورها المهم في بناء اقتصاد الدولة، وبرزت أدواره القيادية من خلال عمله ومساندته للإدارة العليا التنفيذية في Ooredoo وكذلك أيضاً على المستوى الخارجي من خلال عمله كعضو مجلس إدارة شركة  Ooredoo الكويت ودعم الشركة في النهوض والتقدم.

 

×