خالد السلطان

"الامتياز الاستثمارية": شركة تابعة لنا توقع عقد بقيمة 28.5 مليون دينار مع "السكنية"

أعلنت شركة مجموعة الامتياز الاستثمارية أنه بتاريخ 26/5/2014م تم توقيع عقد بين المؤسسة العامة للرعاية السكنية وشركة الدار للهندسة والإنشاءات، وهي شركة تابعة لشركة مجموعة الإمتياز الإستثمارية وشركاتها التابعة بنسبة 50.694%، أي إنها تمتلك أكثر من نصفها.

وأضافت الشركة في بيان ارسلته الى بورصة الكويت إلى أشتمال العقد على إنشاء وإنجاز وصيانة الطرق ومواقف السيارات وشبكات خدمات البنية التحتية وتحديد القسائم ومحطات المحولات الفرعية، بقيمة بلغت 28,499,841 دينار كويتي، ومدة التنفيذ خلال 800 يوم أي أكثر من عامين وثلاث أشهر.

وأوضح البيان إن الأرباح المتوقعة عن العقد تبلغ نحو 1,710,520 د.ك لشركة الدار للهندسة والإنشاءات، مبيناً إن نسبة ملكية شركة مجموعة الإمتياز الإستثمارية في شركة الدار للهندسة والإنشاءات 49.604%، فيما تبلغ نسبة ملكية شركة مجموعة الإمتياز الإستثمارية وشركاتها التابعة في شركة الدار للهندسة والإنشاءات 50.694%.

وأشار البيان بأنه سوف يظهر تأثيره المحاسبي على البيانات المالية لشركة مجموعة الإمتياز الإستثمارية بدءاً من الربع الأول من العام 2015م.

والجدير بالذكر أن رئيس مجلس ادارة الشركة النائب السابق خالد السلطان تولى رئاسة الشركة عقب فوزه بأغلبية ومؤيدوه بأغلب مقاعد مجلس الادارة في اكتوبر الماضي.

 

×