عبدالله التويجري

التويجري: بنك بوبيان يتوسع جغرافيا بافتتاح 30 فرعا نهاية يونيو الجاري

قال نائب الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان عبدالله التويجري ان الاستراتيجية الخمسية للبنك بالتوسع الجغرافي وضعت ضمن اهدافها التوصل الى افتتاح 30 فرعا بنهاية 2014 ولكن بنهاية يونيو الجاري تكون خطة البنك التوسعية قد حققت هذا الهدف بافتتاح الـ 30 فرعا.

واضاف التويجري في مؤتمر صحافي عقد اليوم ان البنك يسعى الى التوسع في السوق الكويتي في ظل المنافسة العالية التى يشهدها سوق الخدمات المصرفية الاسلامية مبينا ان البنك اطلق اربعة افرع خلال شهر واحد ويعد ذلك انجازا يسجل للبنك في تحقيق اهدافه خلال فترة زمنية قصيرة.

واكد حرص البنك الى جانب التوسع الجغرافي على استخدام التطبيقات الالكترونية لا سيما مع انتشار اجهزة الهواتف الذكية لتكون خدماته في متناول العملاء على مدار الساعة مشيرا الى خدمة تحويل الاموال عن طريق الحسابات التي تتيح لجميع عملاء البنك ارسال الأموال من خلال قنواته المصرفية عن طريق شبكة الانترنت والهواتف الذكية الى أي مكان في العالم.

واشار الى الحاجة المتزايدة في ضوء التطورات المتسارعة في العالم اليوم الى توفير خدمات جديدة وتلبية احتياجات مختلف العملاء حيث يسعى البنك من خلال الاستثمار في العديد من القنوات الالكترونية إلى توفير خدمات خاصة لعملائه واتاحة الوصول إلى حساباتهم البنكية.

ولفت الى ان من فروع البنك الجاذبة فرع المطار الذي يواكب افتتاحه موسم السياحة والسفر للكويتيين والمقيمين على ارض الكويت مضيفا انه يعد من اكثر فروع البنك اهمية لموقعه الاستراتيجي.

وذكر ان من الخدمات التى سيقدمها فرع المطار خدمة سحب أكثر من عملة اجنبية من خلال جهاز السحب الموجود في الفرع وباسعار صرف تنافسية ستكون دائما الافضل بين مثيلاتها في بنوك الكويت وشركات الصرافة.