علي عبدالوهاب المطوع تقدم تكنولوجيا الاستشعار الذكي من سيمنس للأجهزة المنزلية

علي عبدالوهاب المطوع تقدم تكنولوجيا الاستشعار الذكي من سيمنس للأجهزة المنزلية

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن توزيعها في السوق الكويتي غسالات ملابس من شركة "سيمنس" المزودة بتكنولوجيا الاستشعار الذكي (iSensoric) المبتكرة.

وتلبي هذه التكنولوجيا المبتكرة الموجودة في غسالات الملابس حاجات المستهلكين الذين يعيشون نمط حياة سريع، حيث تتحكم هذه التكنولوجيا بكل خطوة من خطوات غسيل الملابس عن طريق تحديد وقياس كمية الصابون وملطف الغسيل والماء والكهرباء المطلوبة. كما تحدد تدفق الماء داخل الغسالة بحيث تحافظ على الأقمشة.

وقال مدير عام قطاع المطابخ والأجهزة المنزلية في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، علي فيصل المطوع: "مع انشغال الناس نتيجة لنمط الحياة السريع الذي نعيشه اليوم، تلتزم شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية بتوفير التقنيات التي توفر الوقت والجهد على الناس. ومن هذه التقنيات تكنولوجيا الاستشعار الذكي (iSensoric) من سيمنس التي بدأنا بتوزيعها في السوق، حيث تقدم هذه التكنولوجيا المبتكرة حلاً سريعاً وعملياً لغسل الملابس في المنزل، مع قدرتها الفريدة على التحكم بعملية غسل الملابس بشكل تام بدلاً من المستخدم من تحديد كمية الماء والصابون المطلوبة على حسب كمية الملابس، وبالتالي تقدم أفضل أداء ممكن في قطاع غسالات الملابس."

وتمثّل شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية شركة "بوش" وشركة سيمنس في الكويت منذ أكثر من 20 عاماً، وتوفر العلامتين التجاريتين منتجات الأجهزة المنزلية للمستهلكين. تعد شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية واحدة من أكبر الشركات التجارية الرائدة في الكويت، في قطاع الأثاث والمطابخ والأجهزة المنزلية منذ ستينات القرن الماضي.

ومن ناحيته قال مدير التسويق وتطوير الأعمال في شركة سيمنس للأجهزة المنزلية، السيد/ جورج كازانتزيديز: "تقدم سيمنس من خلال تكنولوجيا الاستشعار الذكي (iSensoric) المبتكرة، حلاً ذكياً مبتكراً وبسيطاً للحصول على غسيل مثالي بضغطة زر. أصبح الآن بإمكان عملائنا في الكويت الحصول على تجربة غسيل ملابس عالية الجودة بفضل التقنية العلمية المستخدمة في غسالات (iSensoric) من سيمنس، التي تتوفر الآن في معارض شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية."

وتلتزم شركة سيمنس بتطوير أجهزة منزلية ذات جودة عالية مع التكنولوجيا المبتكرة الأكثر تقدماً على الإطلاق. وتتوفر تقنية (iSensoric) المبتكرة الآن في جميع غسالات سيمنس.

 

×