رشا عثمان وسهيل لادا يتسلمان الجائزة بالنيابة عن "المركز"

"المركز" يحصل على جائزة "أفضل بنك استثماري في الكويت" من "يوروموني"

أعلن المركز المالي الكويتي (المركز) عن حصوله على جائزة "أفضل بنك استثماري في الكويت"، ضمن جوائز مجلة "يوروموني" للتميز 2014، ليحصل "المركز" للعام الثاني على التوالي على إحدى أهم الجوائز في قطاع الخدمات المالية.

واختارت يوروموني "المركز" ليحصل على هذه الجائزة بناء على القدرات التي أبداها في تنفيذ العديد من العمليات الناجحة لصالح عملائه في مجال أسواق الدين، والأسهم، وعمليات الاندماج والاستحواذ، فضلا عن خدمات الاستشارات المالية التي قدمها.

ويتم منح هذه الجوائز إلى المؤسسات المتميزة بناءً على تقييم يقوم به فريق يتكون من باحثين ومحررين وصحافيين، و يتم تحليل هذا التقييم بالمقارنة مع أبحاث يورومني قبل أن تتخذ لجنة التحرير قراراتها بخصوص الفائزين.

وفي هذه المناسبة قالت رشا عثمان، نائب الرئيس – قسم الدخل الثابت وأسواق المال في "المركز": "نحن سعداء بحصولنا على جائزة يوروموني المرموقة للسنة الثانية على التوالي، ويؤكد هذا الانجاز ريادتنا في أسواق المال، ولا يسعنا إلا أن نشكر لجنة التحرير في يوروموني على تقديرهم لجهود "المركز" الرامية لخلق قيمة مضافة ومستدامة لعملائه وقطاع الخدمات المالية والتمويلية بشكل عام".

وأضافت رشا عثمان: "تأتي هذه الجائزة كنتيجة لإنجاز "المركز" 12 عملية ناجحة خلال العام 2013 تضمنت تجميع رؤوس أموال، وإدراج أسهم الشركات في البورصة، وإعادة هيكلة الديون، وتقديم استشارات في مشروعات أوفسيت، وإجراء تقييمات، وإعداد استراتيجيات مالية لعملائنا. ونشعر بالتفاؤل والحماس ازاء الفرص المتاحة إذ استقبلنا العام 2014 ونحن في طور إبرام عدة اتفاقيات لتنفيذ عمليات جديدة لصالح عملائنا."  

وقد تأسس المركز المالي الكويتي (ش.م.ك.ع) "المركز" في العام 1974 ليصبح أحد المؤسسات المالية العريقة على مستوى منطقة الخليج العربي في مجالي إدارة الأصول والاستثمارات المصرفية. ويدير "المركز" الآن أصولاً مجموعها مليار دينار كويتي كما في 31 مارس 2014 (3.6 مليار دولار أمريكي). وقد تم إدراج "المركز" في سوق الكويت للأوراق المالية في العام 1997.

 

×