خالد المشعان

الأرجان العالمية العقارية تنتخب مجلس إدارتها للسنوات الثلاث المقبلة

أعلنت شركة الأرجان العالمية العقارية عن انتخاب مجلس إدارة جديد للسنوات الثلاث المقبلة وقد تم انتخاب هيثم سليمان الخالد رئيساً لمجلس الإدارة  كما تم انتخاب خالد خضير مشعان الخضير ليشغل منصبي نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، بالإضافة إلى ذلك، فقد تم انتخاب ثلاثة أعضاء لمجلس الإدارة وهم: شركة الخليج لتأمينات الحياة (ش.م.ك.) ممثلة بمحمد فهد العثمان، وحمد عبدالله المضف وطارق بدر المطوع عضواً مستقلاً وذلك إيذاناً بالبدء بتفعيل خطة العمل المقرّرة للعام 2014.

وقد تدرّج هيثم الخالد في مناصب عدة قبل أن يتولى رئاسة مجلس إدارة شركة الأرجان العالمية العقارية، حيث بدأ حياته المهنية كمهندس للاتصالات في شركة الاتصالات المتنقلة (زين)، وتدرج بعد ذلك في المناصب التنفيذية حتى وصل إلى منصب الرئيس التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط.

واختتم مسيرته المهنية في "زين" والتي استمرت لـ 27 عاماً متتالية بالعمل كرئيس تنفيذي للاستراتيجيات وتطوير الأعمال. وفي "زين"، اضطلع الخالد بدور مهم في توسيع نشاط الشركة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مما حقق عوائد ضخمة لمساهمي الشركة.

وقد تم تعيين خالد المشعان نائبا لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة والذي يتولى إدارة العمليات التشغيلية بالمجموعة، علماً بأن المشعان هو المؤسس لشركة الأرجان وخلال فترة قيادته للشركة، نمت الأرجان من مجرد شركة عائلية لتصبح بعدها شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة الكويت وتمارس نشاط التطوير العقاري في كل من الكويت، عمان، السعودية، البحرين، ومصر.

بالإضافة إلى ما سبق، فقد تم تعيين عضوي إحتياط لمجلس الإدارة وهما: السيد فيصل خضير المشعان وشركة أبو الحصانية العقارية ذ.م.م

 

×