شركة المدينة للتمويل والاستثمار

المدينة: ارتفاع خسائر الشركة إلى 7 مليون دينار في الربع الاول

ارتفعت خسائر شركة المدينة للتمويل والاستثمار (المدينة) إلى 7 مليون دينار في الربع الاول بواقع 18.21 فلس للسهم، مقارنة بخسائر بلغت 1.5 مليون دينار في الفترة المماثلة من العام الماضي.

واظهرت البيانات المالية تراجع اجمالي حقوق المساهمين الى 31.8 مليون دينار، مقارنة بـ 48.4 مليون دينار سجلت في الربع الاول من 2013.

وتضمن تقرير مراقبي الحسابات على التالي:

فقرة توضيحية:

بدون التحفظ على استنتاجنا الوارد اعلاه ، نشير إلى ما ورد بإيضاح (2.1) من هذه المعلومات المالية المرحلية المجمعة المكثفة فيما يتعلق بالوكالات الدائنة والأرصدة الدائنة المستحقة والغير مسددة وكذلك إلى القضايا القائمة بين المجموعة والأطراف الدائنة حيث تم الحجز التنفيذي على بعض موجودات الشركة المرهونة مقابل الوكالات.

قامت الشركة بتقديم طلب للمحكمة المختصة للحماية من الدائنين والدخول تحت مظلة القانون رقم 2 لسنة 2009 (قانون الاستقرار المالي) إن هذه الأمور بالإضافة للأمور المشار اليها في الايضاح أعلاه تشير إلى وجود عدم تأكد هام بما يثير شك جوهري حول قدرة الشركة على الاستمرارية.

الأمور القانونية والتنظيمية الأخرى:

نبين أيضا أنه خلال مراجعتنا لم يرد إلى علمنا وجود أية مخالفات مادي لأحكام القانون رقم 32 لسنة 1968 والتعديلات اللاحقة في شأن النقد وبنك الكويت المركزي وتنظيم المهنة المصرفية والتعليمات المتعلقة به أو لأحكام القانون رقم 7 لسنة 2010 في شأن هيئة أسواق المال والتعليمات ذات العلاقة خلال فترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31/03/2014 وعلى وجه يؤثر ماديا في نشاط الشركة أو مركزها المالي فيما عدا ما ورد بإيضاح رقم (10.2) من هذه المعلومات المالية المرحلية المجمعة المكثفة.

 

×