الخطوط الجوية الكويتية

الكويتية: نعمل للوصول للمستوى اللائق بشركة تاريخها قارب الستون عاما

أعرب مدير دائرة الخدمات الأرضية في الخطوط الجوية الكويتية فوزي خورشيد عن فخره بتقديم خدمات الشركة الكويتية للطيران التركي في مطار الكويت الدولي، معتبرا إن هذه الخطوة تمثل إضافة جديدة للنجاحات المتوقع الوصول إليها هذا العام، مؤكداً على سعي الشركة لتقديم خدماتها لشركات جديدة تابعة لدول مختلفة.

وأضاف خورشيد في تصريح له على هامش حفل إطلاق الرحلة الأولى للطيران التركي من مطار الكويت الدولي بعد تقديم خدمات الشركة "الكويتية" لها، إن الشركة الكويتية تطمح إلى تقديم التعاون والخدمات إلى شركات جوية جديدة تضاف إلى الخدمات التي تقدمها الشركة.

وحول الخدمات التي ستقدمها الشركة الكويتية إلى الطيران التركي، قال إن أي شركة جوية تسعى دائما إلى اختيار أفضل الشركات التي تقدم لها أعلى مستوى من الخدمات المطلوبة، لافتا إلى أن أهم ما ستقدمه الشركة الكويتية هي العناصر البشرية المدربة جيدا، بعد خضوعها لجدول تدريبي متفق عليه، يعمل على تقديم أفضل الخدمات المقبولة.

وحول المردود الاقتصادي على الشركة الكويتية نظير تقديم خدماتها للطيران التركي، قال إن العام الأول لن يحدد مدى المردود المادي من الاتفاقية، لافتاً إلى إن الاتفاقية مع الطيران التركي مردودها على المدى الطويل، مشددا على إن "الكويتية" تسعى حاليا إلى توفير كل متطلبات الطيران التركي.

وشدد خورشيد على سعي الإدارة الجديدة للشركة الكويتية والتي تعمل على قدم وساق، في تنظيم عمل اللجان والدراسات الهادفة إلى تصحيح ما يتحاج إلى التعديل، وما يحقق النهوض بمستوى الشركة وتاريخها الذي قارب الستون عاما.