علي عبدالوهاب المطوع التجارية ترعى أكبر برامج من منظمة "إنجاز الكويت"

علي عبدالوهاب المطوع التجارية ترعى أكبر برامج من منظمة "إنجاز الكويت"

أعلنت اليوم شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن تعاونها مع منظمة "إنجاز الكويت" برعاية مسابقة "برنامج الشركة" التي تطلقها "إنجاز الكويت" لطلاب المدارس والجامعات في الكويت لتوفر لهم تجربة علمية فريدة توسع معرفتهم ببيئة الأعمال والعمل في القطاع الخاص الكويتي.

نظمت انجاز "برنامج الشركة" لتمكين  الطلاب المشاركين بفن التعامل مع المواقف والتحديات الحقيقية التي تواجهها بيئة الأعمال، بالإضافة إلى تعلمهم أساسيات ريادة الاعمال وذلك تحت اشراف أحد المتطوعين من الكفاءات العاملة في القطاع الخاص الكويتي.

وقال المدير العام في شركة علي عبدالوهاب المطوع وعضو مجلس الادارة في منظمة "إنجاز الكويت"، خالد فيصل المطوع: "يساهم "برنامج الشركة" في غرس الثقافة الاقتصادية في أذهان الطلاب من عمر مبكر من خلال تجربة العمل الخاص ومواجهة التحديات الواقعية، وهو من المبادرات العديدة التي يساهم بها القطاع الخاص لدعم المناهج الحكومية في الكويت، وتفخر شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية برعايتها لهذا البرنامج  للمرة الثالثة على التوالي. وتتبع مراحل المسابقة الأربع إجراءات ومبادئ شبيهة بالتي نطبقها بشكل يومي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، مما يهيئ الطلاب للعمل في القطاع الخاص الكويتي مستقبلاً والمساهمة في تنمية البلاد ونموها الاقتصادي".

وأضاف المطوع: "يسعدنا في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية أن نجدد دعمنا لهذه المسابقة، ونتطلع لنرى نتائج عمل الطلاب على مشاريعهم هذا العام."

وخلال الحفل النهائي لمسابقة هذا العام الذي سينعقد في يوم 24 مايو في قاعة سلوى الصباح لعرض انجازات الطلاب، ستقدم شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية جوائز للفئات التالية: "أفضل ثانوية من ناحية الأثر الاجتماعي" و"أفضل جامعة من ناحية الأثر الاجتماعي" و"الثانوية الأكثر ابتكاراً" و"أفضل منتج من طلاب الجامعة لهذا العام".

وقال الرئيس التنفيذي في منظمة "إنجاز الكويت"، رنا النيباري: "مسابقة "برنامج الشركة" هي واحدة من أفضل البرامج والأكثر نجاحاً لدينا في "إنجاز الكويت" حيث يوفر للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 فرصة للتعلم والتفوق في مجالات الأعمال التجارية وريادة الأعمال والاقتصاد. ونشكر شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية على مواصلة دعمها للبرنامج وحرصها والتزامها بتنمية الشباب في الكويت."

 

×