برج التجارية العقارية

التجارية العقارية: بدء المرحلة الثانية من “ذي لوبي” في برج التجارية

أعلنت الشركة التجارية العقارية عن البدء بالمرحلة الثانية من مشروعها الجديد "ذي لوبي”The Lobby  لدعم المشاريع الصغيرة وهو المشروع الأول من نوعه في دولة الكويت والذي يقام في برج التجارية الكائن في منطقة المرقاب – شارع السور.

وفي هذا السياق تحدث محمد فاروق العبدالرحيم - نائب مدير إدارة العقار في الشركة التجارية العقارية عن أهمية مشروع "ذي لوبي”The Lobby  وفكرته النابعة من حرص "التجارية" على دورها الحيوي في مجال المسؤولية الإجتماعية والإلتزام بالواجب الوطني لتشجيع الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة وتقديم المساعدة والدعم اللازم لهم من خلال توفير محلات لمزاولة نشاطهم حيث تتراوح  مساحة الوحدة في المرحلة الثانية بين 15 إلى 28 متر مربع بقيمة ايجارية شهرية رمزية وبدون أية مبالغ إضافية، كما أن “التجارية" سوف تساعد أصحاب المشاريع الصغيرة في عمل التصميم الداخلي الخاص بالمحلات إضافة إلى مساعدتهم في استخراج التراخيص التجارية في حالة حاجتهم لذلك.

وأضاف محمد العبدالرحيم أن المحلات في المرحلة الأولى قد تم تأجيرها بالكامل وذلك قبل الافتتاح المتوقع لها في شهر يوليو من العام الحالي،  كما وجاري استقبال الطلبات للمرحلة الثانية (المتوقع افتتاحها في شهر سبتمبر 2014) والمرحلة الثالثة من المشروع.

كما نوّه السيد/ محمد العبدالرحيم عن توفر قنوات الاتصال للراغبين في الاستفسار عن المشروع أو معرفة أية بيانات أخرى وذلك خلال البريد الالكتروني لمجموعة العقار علىعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  أو الاتصال على الأرقام التالية: 22968899 - 22968890 - 1805252