طيران الجزيرة

طيران الجزيرة: 2.1 مليون دينار أرباح الربع الأول بربحية 4.96 فلس للسهم

اعلنت مجموعة طيران الجزيرة اليوم تحقيقها ارباحا صافية بلغت 2.1 مليون دينار عن الربع الاول من 2014 بربحية قدرها 4.96 فلسا للسهم الواحد مشيرة الى مواصلتها تحقيق الأرباح للفصل الـ 15 على التوالي.

وقال رئيس مجلس ادارة المجموعة مروان بودي في تصريح صحافي اليوم ان ايرادات مجموعة (طيران الجزيرة) في الربع الاول من العام الحالي بلغت 8ر13 مليون دينار بانخفاض نسبته 6.1 في المئة عن الربع الاول من عام 2013 في حين بلغت الأرباح التشغيلية 2.8 مليون دينار بانخفاض نسبته 37.6 في المئة عن الأرباح التشغيلية التي حققتها المجموعة في الفترة ذاتها من عام 2013.

واوضح ان قيمة الاصول الحقيقية للمجموعة بلغت 157 مليون دينار في نهاية مارس الماضي متوقعا ان يشهد الصيف المقبل موسم سفر استثنائيا مع حلول شهر رمضان المبارك ما يدعم التشغيل على طائرات الشركة.

وذكر ان (طيران الجزيرة) ستبدا بخدمة المطار الرئيسي في اسطنبول مطار (أتاتورك) بواقع خمس رحلات في الأسبوع ابتداء من الثاني من مايو المقبل بدلا من مطار (صبيحة جوكتشن الدولي) التي كانت الشركة تخدمه منذ عام 2008.

واشار الى ان المجموعة ستقوم ايضا في مطلع مايو المقبل بخدمة مطار (آل مكتوم الدولي) في دبي (ورلد سنترال) برحلات يومية من وإلى الكويت تزامنا مع بدء عمليات التطوير والتحديث في مطار دبي الدولي.

 

×