الشركة الوطنية للاتصالات

الوطنية للاتصالات: 20 شركة مشاركة في أعمال الاجتماع الـ 39 لمنظمة العالم العربي غدا

أعلنت الشركة الوطنية للاتصالات عن إنطلاق أعمال الاجتماع الـ 39 لمنظمة الهاتف النقال فرع العالم العربي غدا في فندق "شيراتون الكويت"، والذي تستضيفه الشركة الوطنية للاتصالات إحدى شركات مجموعة Ooredoo، بمشاركة ممثلي قطاع الاتصالات، وذلك لبحث مستقبل خدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأضافت الشركة في بيان صحافي لها اليوم، إن الحدث سيشهد تواجد أكثر من 20 شركة اتصالات ومزودي خدمات الانترنت من العالم العربي، مضيفة إن هذا الاجتماع يعد دائما منتدى ممتازا لصناعة الاتصالات في العالم العربي للعمل معا، وتبادل الأفكار ومناقشة مستقبل الاتصالات المتنقلة في المنطقة.

وتوقعت الشركة إن يقدم فرع العالم العربي لمنظمة الهاتف النقال معلومات قيمة حول كيفية تفاعل شركات الاتصالات مع المتغيرات في والتكيف مع التحديات واغتنام الفرص المستقبلية لمستقبل أفضل.

وأوضحت الشركة إن GSMAW تعد واحدة من ستة مجموعات إقليمية في قطاع الهواتف المتحركة في العالم التي يمكن أن تعالج القضايا ذات الصلة بجغرافية معينة، لما يضمه سوق هذه المنطقة من خليط من البلدان ذات الدخل المرتفع لأسواق الاتصالات الناضجة نسبيا، والبلدان التي تشهد نموا قويا، في الوقت الذي تستمر فيه الخدمات الصوتية المتنقلة لتشكل إيرادات مهمة.

وبينت الشركة إن السنوات الأخيرة غير مشغلي الاتصالات استراتيجياتها للتركيز على زيادة الطلب على خدمات البيانات المتنقلة DATA.

الجدير بالذكر أن الاجتماع 39 لمنظمة الهاتف النقال- فرع العالم العربي والذي سيعقد في الكويت سيشهد تركيزا على قضايا ومواضيه حيوية مثل  LTE التجوال ، والملامح المتعلقة بالشؤون التنظيمية للقطاع في الدول العربية وكذلك تحديد الفرص المتاحة للآثار الاجتماعية والاقتصادية، وتحفيز سبل تنمية وتطوير خدمات الهاتف النقال مثل mMoney  و mHealth.

ولمزيد من المعلومات حول الحدث يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالاجتماع السنوي  www.gsma39.com.

 

×