ماركس وسبنسر يفتتح متجراً جديداً في الأفنيوز مول

ماركس وسبنسر يفتتح متجراً جديداً في الأفنيوز مول

افتتح ماركس وسبنسر متجره الأحدث في الأفنيوز مول، ليصبح بذلك متجره الثالث في الكويت والـ 27 بمنطقة الشرق الأوسط. وتبلغ مساحة المتجر الجديد 12,594 متر مربع، ويقع في الطابق الأرضي من مركز التسوق الأكبر بدولة الكويت.

وستقضي المرأة الكويتية، التي تبحث عن تجربة تسوق عالمية المستوى، وقتاً ممتعاً في المتجر ذي التصميم الجذّاب، الذي يوفر قائمة واسعة النطاق من المنتجات العصرية والمبتكرة بجودة استثنائية وأسعار رائعة.

واستقبل متجر ماركس وسبنسر الجديد المتسوقين المتحمسين ومندوبي وسائل الإعلام، الذين أبدوا إعجابهم بالتصميم الداخلي المتميز وقائمة المنتجات الشاملة، وذلك في أعقاب حفل قص الشريط من قبل مارك سينيور رئيس العمليات في ماركس وسبنسر الفطيم و مدير المتجر.

وقال مارك سينيور في فعالية افتتاح المتجر: "تعتبر الكويت سوقاً مزدهرة بالنسبة لـ ماركس وسبنسر، واستطعنا تحقيق  استفادة بارزة من الإمكانيات الكبيرة التي توفرها لنا هذه السوق، حيث افتتحنا اثنين من المتاجر الكبرى في الكويت خلال العام الجاري، بما في ذلك المتجر الأكبر على الصعيد العالمي في ذا فيو بشهر فبراير الماضي. ويؤكد هذا الاستثمار الهام التزامنا تجاه دولة الكويت".

وأضاف: "يعتبر افتتاح المتجر جزءاً من خطة واستراتيجية التوسع الإقليمية للعلامة البريطانية، الهادفة إلى ترسيخ حضورها في منطقة الشرق الأوسط. ويعد الأفنيوز مول مركز تسوق فاخر في الكويت ويضم علامات عالمية مميزة، ويستقطب ما يزيد على 20  مليون زائر سنوياً. وساهمت شهرة المول والشعبية الكبيرة التي يحظى بها في جعله خياراً واضحاً لافتتاح أحدث متجر لـ ماركس وسبنسر. ونرغب في إيجاد تجربة تسوق عالمية رائعة، ونأمل مع هذا الافتتاح في جذب أعداد متزايدة من العملاء".

ويتصف المتجر الجديد بتصميم داخلي تفاعلي، يشتمل على فاترينات عرض جذابة ونظام إضاءة استثنائية تتكامل مع تجربة تسوق مريحة للعملاء. وتوفر التشكيلة المعروضة في المتجر أناقة لافتة، وتصاميم مبتكرة  لأزياء عالية الجودة  ذات قيمة مذهلة، مع التركيز على اتجاهات الموضة التي تدوم لفترة طويلة من الزمن.

ويتوفر حالياً في المتجر تشكيلة أزياء موسم الربيع، وبوسع السيدات الاحتفال بقدوم فصل الربيع  بإطلالة لافتة مع علامات ماركس وسبنسر الفرعية، حيث تجسد تشكيلة ماركس وسبنسر أناقة خالدة ومبهجة، فيما تتسم تشكيلة أتوجراف بالفخامة والرقي، وتعكس تشكيلة ملابس بير أونا الأنوثة والحيوية، فيما تقدم تشكيلة إنديجو أزياءً غير رسمية مميزة.

ويعرض قسم ملابس اللانجري المدهشة من ماركس وسبنسر قطعاً أساسية، وأطقم رقيقة متطابقة، ومشدات جميلة مثالية لجميع المناسبات.

وتضم تشكيلة أزياء المتجر الجديد قائمة من الابتكارات الذكية، بما فيها البدلات الرسمية القابلة للغسل في الغسالة، ولانجري Secret Support™ التي تعزز القوام وتمنح السيدات شكلاً متميزاً، ومعاطف Stormwear™، وبناطيل جينز Denim ،  وملابس بمنسوجات مبتكرة ضد الماء، فضلاً عن الأحذية المزودة بتقنية Insolia™، التي تحسّن من الراحة والثبات في كل من الأحذية المسطحة وأحذية الكعب العالي.   

وإلى جانب مجموعة كبيرة من ملابس النساء، يوفر ماركس وسبنسر الإكسسوارات والأحذية من أجل الحصول على إطلالة عصرية متكاملة. ويعد المتجر الجديد محطة واحدة للتسوق لأولئك الباحثين عن أزياء تدوم طويلاً، إضافة إلى توفر قائمة كاملة من منتجات التجميل بما يناسب احتياجاتهم.

وواصلت المعايير الخاصة بأخلاقيات ماركس وسبنسر، توفير الإلهام  للأفكار المبتكرة والتصاميم الفريدة، مع تعزيز إرث وقيم ماركس وسبنسر الأساسية، التي تقف خلف طرح تشكيلات أزياء متقنة بشكل مثالي.

 

×