جانب من توقيع العقد

توقيع اتفاقية شراكة بين الخطوط الجوية الكويتية ومجموعة الخليج للتأمين

أبرمت شركة الخطوط الجوية الكويتية اتفاقية شراكة مع مجموعة الخليج للتأمين تتضمن منح أعضاء نادي الواحة كسب نقاط عند شرائهم وثائق التأمين من مجموعة الخليج للتأمين كتأمين السيارة و تأمين السفر والمنزل و الحياة و الصحي و غيرها.

وقد وقع العقد من جانب "الكويتية" رئيسة مجلس الإدارة العضو المنتدب رشا عبد العزيز الرومـي ومن جانب مجموعة الخليج للتأمين الرئيس التنفيذي خالد سعود الحسن.

وقال مدير دائرة التسويق والمبيعات محمد مناع العنزي بأن هذه الشراكة بين نادي الواحة ومجموعة الخليج للتأمين تأتي تطبيقا ً لسياسة الخطوط الجوية الكويتية و حرصها الدؤوب لتقديم الخدمات المتميزة لعملاء نادي الواحة.

وأضاف العنزي بأن الشركـة ستشهد في القريب العاجل تطوير العديد من خدماتها وفي مختلف القطاعات الخدمية و ذلك لتعزيز ثقة العملاء و في جميع المستويات خاصة وأن الشركة مقبلة على مرحلة شديدة من المنافسة، سواء على المستوى المحلي أو المستوى الخارجي الذي سيشهد دخول العديد من الشركات العالمية المنافسة، منوها إلى أن هذه الاتفاقية قد أبرمت على غرار اتفاقيات الشراكة التي تم توقيعها مع عدد من الشركات و المؤسسات والفنادق والبنوك لابتكار كل ما هو جديد لأعضاء نادي الواحة و إيمانا من الشركة بأهمية تقديم خدماتها المتميزة لعملائها.

من ناحيته عبر مدير إدارة الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين في مجموعة الخليج للتأمين خالد مشاري السنعوسي عن اعتزازه بالشراكة مع شركة الخطوط الجوية الكويتية مؤكدا فيها على حرص مجموعة الخليج للتأمين على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات التأمينية لأعضاء نادي الواحة.

وقال السنعوسي بأن مجموعة الخليج للتأمين من أول الشركات الكويتية التي لها تواجد متميز كونها الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات التأمينية الجماعية والفردية في الكويت على المستوى الإقليمي وذلك عن طريق شركاتها التابعة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا وعلى المستوى المحلي بأفرعها المنتشرة في مختلف مناطق الكويت وهي ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات التأمينية للمؤمنين والمستثمرين الكويتيين في جميع الدول العربية التي نتواجد فيها.

من جهته قال مدير نادى الواحه خالد الحربي بان هذه الشراكة مع مجموعه الخليج للتامين تأتي انطلاقا من حرص الشركة علي تقديم أفضل الخدمات الجديدة وتطويرها ومنح امتيازات وخدمات جديده لأعضاء نادي الواحة.

وأضاف الحربي بأن هذه الاتفاقية تقضي بمنح أعضاء نادي الواحة كسب نقاط جديدة عند شراء وثائق التأمين الفردية حيث أنه مقابل كل دينار ينفقه العميل في مجموعة الخليج للتأمين يحصل مقابله على 5 نقاط أميال بنادي الواحة، و أضاف الحربي بأنه يمكن لعضو نادي الواحة الاطلاع والاستفسار على كافة خدمات وامتيازات نادي الواحة من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 1804040 أو الدخول على موقع نادي الواحة على الانترنت عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ليتمكنوا من الاستفادة من هذه الاتفاقيات و الحصول على نقاط أكثر تمنحهم فيها الشركة امتيازات أكبر.

 

×