"كفيك" تقدم حلول للإرتقاء بخبرة ومهارات العاملين

"كفيك" تقدم حلول للإرتقاء بخبرة ومهارات العاملين

أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (كفيك) دعم وتطوير الكادر الوظيفي من خلال تقديم حلول وبرامج متطورة للموارد البشرية في الشركة والإرتقاء بخبرة ومهارة العاملين.

وتسعى شركة (كفيك) من هذا المنطلق لإقتناص فرص ذات تأثير إيجابي لتمكين الموظفين من شتى الأدوات والوسائل الفعّالة، وهذا بدوره يتيح للعاملين مواكبة النمو والتطور والإرتقاء بأداء الشركة. هذا وقد تم اعتماد خطة لمتابعة البرامج التدريبية والندوات التي تقام داخل الكويت وخارجها لإنتقاء ما يتناسب مع خبرات الموظفين في الشركة.

وبهذا الصدد قامت كفيك بإعداد محاضرة لموظفي الشركة بعنوان «مكافحة غسيل الأموال» نظرًا لما يحمله الموضوع من ركائز مهمة من شأنها المساهمة في مكافحة الظواهر السلبية وآثارها المدمرة على كافة الأصعدة التي تستهدف بشكل مباشر الاقتصاد الوطني.

وفي هذا الإطار صرّحت دلال مدّوه مديرة التسويق والعلاقات العامة بالشركة: "نحرص دائما على الإلتزام بقوانين ونظم بنك الكويت المركزي، وتنفيذ القرارات التي تصدر من قبل السلطات التشريعية والقانونية والرقابية في دولة الكويت. ومن هذا المنطلق نحرص لنشر الوعي بين موظفي الشركة بما يتعلق بالمواضيع الهامة والمؤثرة."

وأضافت مدّوه: " نسعي دائماً لبناء أساس متين يعزز من قدرات الموظفين وصقل مهاراتهم، إيمانًا منا أن الاستثمار في الموارد البشرية هو المحرك الأساسي لتقدم الشركات."

ومن الجدير بالذكر أن (كفيك) تعتبر الرائدة في مجال مواكبة التطور في عالم تكنولوجيا المعلومات. حيث تعتبر الشركة من أوائل الشركات في الكويت التي طرحت برنامج الـ MenaMe على تطبيقات أجهزة الهواتف الذكية ليتيح للمدراء والموظفين في الشركة تقديم ومتابعة طلبات الإستئذان والإجازات، إعتماد المدراء لطلبات الموظفين عبر البرنامج، عرض قسيمة الراتب للشهر الحالي والأشهر السابقة وإمكانية التصويت على الفعاليات الهامة داخل الشركة.

 

×