بيت التمويل الخليجي

تجاوز عدد المكتتبين في العرض المقدم من شركة تابعة لـ "التمويل الخليجي" في عقار سكني بلندن

أعلنت اليوم شركة GFH كابيتال، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لبيت التمويل الخليجي، الواقع مقره في البحرين، عن عملية الطرح الناجح للعقار السكني الفاخر بوسط لندن الذي تم استحواذه مؤخراً، وذلك لعدد من المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي.



تجدر الإشارة إلى أن عملية الاكتتاب فاقت المعدل المقرر في عدد المستثمرين ممن يبحثون عن فرص جذابة في السوق العقاري بالمملكة المتحدة.



يذكر أن هذا العقار الفخم الواقع بمنطقة كينسنجتون يضم خمس وحدات سكنية ومصنف ضمن الدرجة 2 ويطل على منطقة كوينز جيت جاردنز الراقية.



وتعليقا على عملية الاستحواذ، صرح السيد هشام الريس، العضو المنتدب لشركة GFH كابيتال، بقوله:"يسعدنا كثيراً الإعلان عن عملية الطرح الناجح للعقار الفاخر الذي تم استحواذه مؤخرا من قبل مجموعة من مستثمرينا بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

 هناك طلب قوي على هذا النوع من العقارات والفرص الواعدة في العقارات الواقعة بوسط لندن، ويتضح ذلك بشكل جلي من الإقبال الكبير والسريع من قبل المستثمرين الذين يتطلعون إلى تحقيق عوائد مجزية، على الاكتتاب في هذا العرض الذي فاق العدد المطلوب.



وصرح السيد جينيش باتيل، مدير تنفيذي أول بشركة GFH كابيتال بقوله:"إنها بالفعل فرصة استثمارية جذابة، ونعتقد أننا سنحقق معدل فوق المتوسط في زيادة رأس المال على المدى المتوسط للبنك ولمستثمرينا. 

كما نواصل تقييم فرصا أخرى مماثلة في السوق العقاري بالمملكة المتحدة والولايات المتحدة حيثما تتوفر هناك أية فرصة مغرية لتحقيق قيمة عالية."



من الجدير بالذكر أن شركة GFH كابيتال قد أعلنت عن استحواذها لعقار كوينز جيت جاردنز في مطلع شهر يناير عام 2014.

 

×