نوكيا تطلق هواتف ذكيّة بأسعار في متناول الجميع في الكويت

عرضت اليوم نوكيا وشركة إتّصالات الدولية المتّحدة، الكويت (I2) خمسة هواتف جديدة ذات أسعار في متناول الجميع في الكويت. وأكّدت نوكيا التزام الشركة بربط المليار التالي شخص جديد بالإنترنت من خلال طرح Nokia X، وهي عائلة من الهواتف الذكية التي تشغّل تطبيقات أندرويد™ وخدمات مايكروسوفت وتجارب نوكيا، في السوق الكويتي.

إلى ذلك، أعلنت نوكيا توفير خدمة الدفع المباشر لعملاء "فيفا" والوطنية في الكويت. وسيحظى عملاء "فيفا" والوطنية من أصحاب هواتف نوكيا بفرصة شراء أحدث التطبيقات بما في ذلك الألعاب والمضمون الممتاز من متجر تطبيقات نوكيا والدفع بشكل فوري عبر حسابهم على هاتفهم المتحرّك مما يمنح العملاء وسيلة دفع آمنة وسريعة وسهلة. ويمكن دفع ثمن التطبيقات التي يتم شراؤها ضمن الفاتورة الشهرية أو يُحتسب من قيمة بطاقات الدفع المسبق.

وعلّق فيتيش ريدي، مدير عام نوكيا للخليج الأدنى قائلاً: "لقد تمكّنت نوكيا من ربط مليارات الأشخاص حول العالم بالإنترنت، وقد اثبتنا كيف سنتمكّن من ربط مليار شخص جديد بتجارب جديدة بفضل محفظتنا الجديدة من المنتجات. وتتميز مجموعة هواتف Nokia X بجودة ومتانة وتصاميم هواتف نوكيا المتميزة والألوان النابضة. وللاستمتاع بتجربة نوكيا الفريدة تتوفر خرائط HERE إضافة إلى خدمات مايكروسوفت الرائعة مثل OneDrive إلى جانب إمكانية النفاذ إلى عالم تطبيقات أندرويد.

وتعليقاً على طرح إمكانية الدفع الفوري، قال فيتيش ريدي: "يطلب مستخدمو الهواتف الذكية اليوم أجهزة وخدمات يمكن أن تستجيب لأسلوب حياتهم اليومي ولمتطلّباتهم الاجتماعية والترفيهية. وبالتالي، تُعتبر تطبيقات الهواتف المتحرّكة عنصراً أساسياً لمستخدمي الهواتف الذين يتخطّى جهازهم مجرّد هاتف بالنسبة لهم بل يعتبرونه جزءاً لا يتجزّأ من أسلوب حياتهم. ولا شكّ في أنّ خدمة الدفع المباشر مع فيفا والوطنية تجعل تجربة العملاء أكثر أماناً وسهولة وتبقيهم على اتّصال بالإنترنت حيث يمكنهم الاستمتاع بأحدث التطبيقات."

مجموعة Nokia X توفر الأفضل بين جميع التجارب

تتميز مجموعة هواتف Nokia X بجودة ومتانة وتصاميم هواتف نوكيا المتميزة، مع واجهة مستخدم مستوحاة من عائلة Lumia. وتقدم جميع الأجهزة Fastlane، وهي الشاشة التي تسمح للمستخدمين التبديل بين تطبيقاتهم المفضلة بسلاسة أكبر. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات نوعية مميزة عبر Nokia Store وأكثر من 12 من متاجر التطبيقات الأخرى وعبر التحميل الخارجي. وللاستمتاع بتجربة نوكيا الفريدة تتوفر خرائط HERE المجانية بدون الحاجة للإتصال بالانترنت وخدمة الملاحة. كما تحمل جميع الأجهزة مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب المحملة مسبقاً.

يتميز الجهاز الأول، Nokia X، بشاشة لمس حساسة قياس 4 بوصة وكاميرا بدقة 3 ميغابيكسل. أما Nokia X+ فهو مناسب لمحبي الموسيقى والألعاب والصور والفيديو بفضل سعة أكبر للذاكرة والتخزين. ويتوفر كلا الجهازين باللون الأخضر النابض والأحمر والأزرق والأصفر والأبيض والأسود. ويتمتع الهاتف الثالث Nokia XL بشاشة لمس حساسة  قياس 5 بوصة وكاميرا أمامية بدقة  2 ميغابيكسل، مما يجعله مثالياً لمكالمات الفيديو عبر Skype، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وخاصية التركيز التلقائي والفلاش. يتوفر هاتف Nokia XL باللون الأخضر والبرتقالي والأزرق والأصفر والأبيض والأسود. وما يميز مجموعة نوكيا X إستخدام معالج Qualcomm® Snapdragon™   ثنائي النواة وتدعم استخدام بطاقتي SIM مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين البطاقات للاستفادة من التعرفة الأفضل.

تصبح هواتف Nokia X متوافرة في السوق خلال الأسابيع المقبلة وتبدأ الأسعار من 35/- ديناراً كويتياً. ومن المتوقع أن ينطلق هاتفا Nokia X+ و Nokia XL في تلك الأسواق اعتباراً من الربع الثاني من العام.

هواتف بتصاميم جميلة للأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت عبر الهاتف لأول مرة Nokia Asha 230  و  Nokia 220

يعتبر جهاز  Nokia Asha 230 من مجموعة هواتف Asha  المقدمة المثالية إلى هواتف اللمس. يستفيد الهاتف من كافة مزايا نظام تشغيل Nokia Asha ، بما فيها Fastlane وإمكانية استخدام التطبيقات الاجتماعية المحببة ومنها  Line و WeChat وWhatsApp. يمكن تشغيل كاميرا  Nokia Asha 230 بمسحة واحدة على شاشة القفل، وبلمسة أخرى يتم تبادل الصور عبر شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة. ومع تحديث البرامج المستقبلية سيقدم الجهاز 7 جيغابايت من التخزين المجاني عبر سحابة الإنترنت من Microsoft OneDrive بالإضافة إلى خيار التخزين التلقائي لدعم الصور على سحابة الإنترنت.

وطرحت نوكيا أيضاً جهاز Nokia 220  وهو أقل جهاز سعراً مجهزاً للإتصال بالانترنت ذو التصميم الجميل الذي يجعل اتصال الإنترنت متاحاً عبر الهاتف لمزيد من الأشخاص حول العالم. يتمتع الجهاز بشاشة ملونة قياس 2.4 بوصة ولوحة مفاتيح تقاوم الغبار والبلل، ويعتبر الخيار الأفضل لمن يجربون الاتصال بالإنترنت لأول مرة. تتضمن مجموعة التطبيقات المحملة على الجهاز مسبقاً كلاً من Facebook و Twitter  ومتصفح Nokia Xpress بمحرك البحث  Bing.

يبدأ ثمن Nokia 220 من 11.5/- ديناراً كويتياً أمّا هاتف Nokia Asha 230، وهو أقلّ هواتف نوكيا سعراً ضمن مجموعة Asha التي تعمل باللمس فيبلغ ثمنه 17 ديناراً كويتياً. ويدعم الهاتفين استخدام شريحتي SIM ويصبحان متوافرين خلال الأسابيع المقبلة في متاجر الإلكترونيات الرائدة في الكويت.

 

×