شركة الوطني للاستثمار

الوطني للاستثمار تحصد جائزة أفضل مدير أصول في الكويت لـ 2014

حصلت شركة الوطني للاستثمار على جائزة أفضل مدير أصول في الكويت لسنة 2014 للسنة الثانية على التوالي من مجلة MENA Fund Manager، وهي مجلة اقتصادية شهرية رائدة تركز على مدراء محافظ الاستثمار والمستثمرين والشركات التي تقدم الخدمات المالية في المنطقة.

وقد حصلت الوطني للاستثمار على هذه الجائزة على أساس سلسلة من معايير إدارة الصناديق وفق اعتبارات هيئة التحرير في مجلة MENA Fund Manager وبإجماع عدد من الخبراء في قطاع الاستثمار وإدارة الأصول.

وقد استلم الجائزة الدكتور حسين شحرور المدير التنفيذي لقسم إدارة الأصول الإقليمية في شركة الوطني للاستثمار نيابة عن الشركة في الاحتفال السنوي الذي أقامته مجلة MENA Fund Manager لتسليم الجائزة في دبي في مطلع هذا العام. وبهذه المناسبة علق الدكتور شحرور قائلاً: "إن الفوز بهذه الجائزة يعد شهادة على استراتيجيتنا الرامية إلى إيجاد فرص استثمارية ذات قيمة عالية لمستثمرينا، وهي كذلك شهادة على الحرفية المتفوقة وفاعلية فريق العمل في شركة الوطني للاستثمار".

المنتجات المبتكرة والتفكير الإبداعي والتميز في الأداء كانت وراء حصول شركة الوطني للاستثمار على عدة جوائز تقديرية مماثلة على مدى السنوات السابقة.

ويسر إدارة أسهم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة الوطني للاستثمار أن تضيف هذه الجائزة إلى مجموعة الأوسمة التي حصلت عليها مؤخراً.

ويدير قطاع أسهم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة الوطني للاستثمار ثلاثة صناديق أسهم محلية وإقليمية تشمل صندوق الوطني للأسهم الخليجية وصندوق الوطني للأسهم القطرية وصندوق الوطني للأسهم الكويتية.

كما يدير القطاع محافظ استثمارية نيابة عن مستثمرين أفراد من ذوي الملاءة المالية العالية ومؤسسات استثمارية بارزة.

 

 

×