المطوع مستقبلا السفير الاندونيسي

فيصل المطوع: السوق الإندونيسي من الأسواق الناشئة السريعة التطور والنمو

قام السفير الإندونيسي لدى الكويت، فيري ادامهار، بزيارة إلى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل علي عبدالوهاب المطوع في مقر الشركة، لتعزيز الفرص التجارية بين الكويت وإندونيسيا.‬

وخلال الزيارة ناقش كلا الطرفين مختلف آفاق الأعمال التي من شأنها أن توفر للقطاع الخاص الكويتي فرصاً جديد للتوسع.

وقال سعادة السفير الإندونيسي لدى الكويت، فيري ادامهار: "تملك إندونيسيا كل المتطلبات لتصبح مركزاً استراتيجياً للأعمال. ولدينا حالياً سياسات حكومية جاهزة لدعم تطوير وتنمية صناعات عديدة في إندونيسيا ومنها قطاع الأثاث، بالإضافة إلى العرض المستمر من المواد الخام والمواد الطبيعية، وتوافر العمالة المتخصصة والمنتجين، والسوق المحلي المزدهر، والمرافق المتكاملة للاستيراد والتصدير."

وأضاف ادامهار: "نحن على ثقة بامكانيات تنمية سبل التعاون مع القطاع الخاص الكويتي لما فيه من مصلحة للبلدين، وذلك عن طريق تعاوننا مع شركات تتمتع بسجب عريق من الإنجازات المهنية مثل شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية."

ومن ناحيته، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل عبدالوهاب المطوع: "السوق الإندونيسي من الأسواق الناشئة السريعة التطور والنمو، وتتمتع بقطاع صناعي متقدّم. نتشرف بزيارة السفير فيري ادامهار لنا لمناقشة الفرص التجارية والاستثمارية المتاحة في اندونيسيا والتي يمكن انتهازها من قبل شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية."

وشهد الإنتاج الصناعي الإندونيسي نموا متواصلا في أواخر عام 2013، ومن المتوقع أن يسجل المزيد من النمو في عام 2014، مع تزايد قيمة صادرات الأثاث. مما يخلق فرصاً أمام الشركات الكويتية لتستورد من إندونيسيا سلعاً ذات جودة عالية وتنافسية في التكاليف.

وكخطوة أولى، ستمثل شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية دولة الكويت بين 110 دول أخرى مشاركة في معرض الأثاث الإندونيسي العالمي الذي سيقام الشهر القادم في جاكرتا. وستقدم شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية مجموعة كاملة من منتجات الأثاث والمفروشات لأكثر من 5000 مشترٍ من حول العالم، بالإضافة إلى التجار المتخصصين وتجار التجزئة والمصممين والمعماريين والمخططين وخبراء تركيب الأثاث والنجارين ومصممي الديكور الداخلي.

وأضاف المطوع: "نحن نبحث دائماً عن النمو والتوسع في كل مجالات عملنا ونسعى لإضافة المزيد من العلامات التجارية إلى محفظتنا، بما يخدم ويحسين حياة سكان الكويت بشكل يومي."