الفطيم والرئيس التنفيذي لمارك وسبنسر مارك بولاند

“ماركس وسبنسر” يفتتح رسمياً متجره الأكبر عالميا في "ذا فيو" بالكويت

افتتح  رسمياً عمر الفطيم رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم، يرافقه مارك بولاند الرئيس التنفيذي لماركس وسبنسر، متجر ماركس وسبنسر الأكبر على الصعيد العالمي في ذا فيو بمنطقة السالمية بدولة الكويت.

وتبلغ مساحة المتجر الجديد الرائد 72,000  قدم مربع، ويتم تشغيله بموجب اتفاقية امتياز طويلة الأمد بين ماركس وسبنسر ومجموعة الفطيم، ويأتي افتتاح هذا المتجر بالتوافق مع استراتيجية ماركس وسبنسر العالمية لتعزيز حضور الشركة في منطقة الشرق الأوسط، باعتبارها إحدى الأسواق ذات الأولوية عالمياً.  وتدير الفطيم حالياً 26  متجراً لماركس وسبنسر في ثمانية دول بالمنطقة.

ويلبي المتجر الجديد الذي يقع في أحدث وجهة للتسوق في دولة الكويت الاحتياجات المتزايدة للعملاء في الكويت. ويوفر المتجر تشكيلة كبيرة من الملابس والمأكولات ومنتجات الجمال والمنتجات المنزلية، بما في ذلك المقهى الشهير داخل المتجر والذي يقدم وجبات الإفطار والغداء الشهية، إلى جانب الوجبات المسائية الخفيفة. ويضمن متجر ماركس وسبنسر الجديد بيئة تسوق متميزة وواسعة النطاق وكذلك خدمات عملاء لا مثيل لها.

وقال مارك بولاند: "يسرنا افتتاح متجرنا الأكبر عالمياً في الكويت رسمياً. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط سوقاً على درجة من الأهمية بالنسبة لماركس وسبنسر، ونواصل من خلال شراكتنا الناجحة مع الفطيم، تأكيد حضورنا بالمنطقة. وتوفر لنا الفطيم بوصفها المجموعة المالكة لأبرز مراكز التسوق والمشغلة لمتاجر التجزئة الرائدة على مستوى المنطقة، خبرات محلية قيّمة في قطاع التجزئة، وإمكانية التواجد بمراكز تسوق تتواجد في مواقع رئيسية مثل ذا فيو. وتمثل هذه الجوانب إضافة إلى أزياء ماركس وسبنسر التي تتميز بجودة استثنائية، وكذلك قائمة المأكولات المتنوعة، أمراً مميزاً للغاية بالنسبة لعملائنا في الكويت".

وأشار جون كوبر، الرئيس التنفيذي، ماركس وسبنسر مجموعة الفطيم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نفخر بأن نكون جزءاً من المجتمع الكويتي المبتكر للموضة، والذي سيتمتع بتجربة التسوق العالمية التي نوفرها إلى جانب منتجاتنا الحديثة التي تتسم بجودة لا تُضاهى. ويمكن للعملاء في الكويت، بعد تدشين متجر ماركس وسبنسر الأكبر خارج المملكة المتحدة وإيرلندا، التمتع بالتسوق من تشكيلة أزيائنا، فيما بوسعهم كذلك تذوق أفضل المأكولات من المطبخ البريطاني العريق، التي يقدمها مقهى ماركس وسبنسر".

ويعد ذا فيو مبنىً مستقلاً ومميزاً يتسم بتصميم عصري ومتطور بما يواكب تشكيلة ماركس وسبنسر لأزياء موسم الربيع، ويُعرض في المتجر، الذي يتألف من أربعة طوابق، أفضل منتجات ماركس وسبنسر. ويبدو المتجر الجديد واضحاً من شارع الخليج وشارع السالمية. كما يتصف بسهولة الوصول، وتتوفر فيه مواقف كافية لسيارات العملاء.

 

×