×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
إتفاقية تعاون بين البورصتين السعودية والماليزية

إتفاقية تعاون بين البورصتين السعودية والماليزية

وقّعت السوق المالية السعودية (تداول)، مذكرة تفاهم مع بورصة ماليزيا للأوراق المالية، والتي ستعمل على تعزيز وتقنين العمل المشترك بين السوقين.

وأعلنت السوق المالية السعودية (تداول)، اليوم الأربعاء، أنها وقعت مذكرة تفاهم مع بورصة ماليزيا للأوراق المالية، مشيرة الى أن عادل صالح الغامدي، المدير التنفيذي للسوق المالية السعودية (تداول)، وداتو تاج الدين أتان، الرئيس التنفيذي لبورصة ماليزيا، قاما بتوقيع مذكرة التفاهم.

وأوضحت أن الاتفاق يمهّد للتعاون والتكامل المشترك بين السوق المالية السعودية وبورصة ماليزيا وتعزيز جهود الاتصالات والتشاور بينهما لتطوير الاداء ونمو الأسواق المالية في البلدين.

واتفق الطرفان على الاستفادة من الخبرات والمعلومات المتوفرة لديهما، والعمل على الاستفادة من القدرات القيادية وتطوير الموظفين والبحث في فرص العمل المشترك مستقبلاً في جميع المجالات وستنعكس نتائجها على الأسواق المالية والمتعاملين فيها والمهتمين بشئونها في البلدين.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية بعد اتفاقيات مماثلة وقعتها (تداول) مؤخراً مع كل من سوقي أبو ظبي للأوراق المالية، وبورصة البحرين، ضمن سعي (تداول) في تعزيز علاقاتها بالأسواق الإقليمية و العالمية.

 

×