مطاعم الشايع تحصد عشر جوائز في مسابقة "هوريكا" لعام 2014

فازت العديد من المطاعم التي تديرها شركة الشايع بالإضافة إلى المطبخ المركزي للشركة بعشر جوائز، منها الجائزة الأولى في المسابقة السنوية لجوائز الفنادق والمطاعم والتجهيزات الغذائية المعروفة باختصار "هوريكا الكويت."

وقد حصدت المطاعم المشاركة في المسابقة، وهي "دين آند ديلوكا" و"آشاز" و"جاوتشو جريل" و"نودل فاكتوري" و"كاتسويا" و"فيراندا" بالإضافة إلى المطبخ المركزي لشركة الشايع ميدالية واحدة ذهبية وخمس ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية. ويعكس هذا الفوز مدى التزام شركة الشايع بتقديم تجارب تناول الطعام لزبائنها وفق أرقى المستويات العالمية، كما يُعد هذا الفوز تقدماً ملحوظاً بعد الفوز الذي حققته المطاعم التي تديرها شركة الشايع في مسابقة العام الماضي بأربع جوائز.

وقد فاز مطعم "دين آند ديلوكا" بخمس جوائز، منها الجائزة الذهبية عن فئة طهي السوشي. كما تم تكريم مطعمين جديدين تديرهما شركة الشايع وهما "كاتسويا-ستارك" و"فيراندا" في محل "هارفي نيكلز" لتميزهما في الطهي. فقد فاز مطعم "كاتسويا" الذي اُفتتح مؤخراً بثلاث جوائز، كما فاز مطعم "فيراندا" بجائزة واحدة وحصل على خمس شهادات تقدير.

وقد فاز مطعم "نودل فاكتوري" بكأس الجائزة الأولى في مسابقة أفضل ممارسات النظافة وسلامة الطعام، وقد ضمت المسابقة ما يزيد على 140 متنافساً. كما كرمت هيئة التحكيم المؤلفة من ثمانية طهاة دوليين شركة الشايع وقدمت لها اثنتا عشرة شهادة تقدير.

وقد جذبت مسابقة "هوريكا الكويت" في الطهي و تحضير الطعام والتي يشرف عليها هيئة تضم ثمانية حكام دوليين ما يقارب 150 طاهياً تنافسوا في ست عشرة فئة.