انور بدر الغيث

بيتك: الاستحواذ على برج "الصفاة التجاري" في اطار تسوية مديونية بقيمة 11 مليون دينار

قال الرئيس التنفيذي بالوكالة في بيت التمويل الكويتي "بيتك" انور بدر الغيث ان "بيتك" قد استحوذ على برج الصفاة التجاري وتم ادراجه من ضمن المحفظة العقارية الاستثمارية المملوكة لبيتك في اطار تسوية نهائية للمديونية المستحقة على احد العملاء بقيمة 11 مليون دينار.

واوضح الغيث فى تصريح صحفى بانه سيتم تحويل الاصل- برج الصفاة التجارى- إلى محفظة" بيتك" الاستثمارية بعد ان اصبح احد الاصول المملوكة للبنك، معربا عن ثقته فى ان يمثل اضافة نوعية متميزة للمحفظة، حيث يتمتع العقار بموقع متميز في منطقة القبلة بوسط العاصمة ويتضمن 31 طابقا بنسبة اشغال عالية، وبذلك يعتبر عقارا مدرا يساهم فى تحقيق عوائد جيدة بشكل منتظم.

واكد الغيث حرص "بيتك" المستمر على تعزيز محفظته الاستثمارية من خلال مثل هذه العقارات الجيدة والمدرة والمتزايدة القيمة،بما يحقق افضل العوائد للمودعين والمساهمين بمخاطر محدودة، ووفق دراسات تأخذ بعين الاعتبار تطورات السوق واتجاهاته، وتعمل للاستفادة منها باسلوب علمى وبقرارات عملية وفق قواعد الاصول المهنية.

ونوه إلى ان "بيتك" فى الوقت الذى يسعى فيه إلى تعزيز متانة الوضع المالي وزيادة العوائد والارباح، فانه ينظر إلى السوق ولعملائه بنظرة شاملة تقوم على التعاون والتنسيق واتخاذ الاجراءات الكفيلة بما يضمن تحقيق أفضل العوائد  وفق المصالح المشتركة.

واكد الغيث ان نشاط بيع وشراء العقارات يعتبر احد الانشطة التشغيلية المستمرة  "لبيتك" والتي يتمتع فيها بالريادة على مستوى السوق المحلى نتيجة خبرات متراكمة على مدى سنوات طويلة، ويعمل "بيتك" في توظيف هذا الخبرات لتكون في خدمة عملائه ولتحقيق افضل العوائد من خلال استثمارات متنوعة بمخاطر مدروسة.

 

×