هيزل جاكسون تثري أفكار رواد الأعمال في الكويت

نظمت منظمة رواد الأعمال لأصحاب المشاريع الحرة والمبادرات الرائدة ندوة تعليمية ركزت على فن قيادة الموارد البشرية وانعكاساتها الايجابية على المشاريع الحرة بإلقاء هازل جاكسون.

الجدير بالذكر عن السيدة جاكسون وهي صاحبة مشروع "بز قروب" الرائدة والحائزة على مراكز متقدمة في مسابقة أفضل مشاريع حرة في دبي عام 2011 أنها بدأت مشروعها ب 700 دولار قبل عشرون عام والان أصبحت "مليونيرة" في المصطلح العامي من خلال فنها في تطوير وإدارة الموارد البشرية وإيجاد فرق العمل اللازمة.

بدأت السيدة حديثها عن تطوير فرق العمل وخلق عباقرة داخل الفريق الواحد كل على حسب تخصصه ليس بالإتيان بخبرات واناس من الخارج وهذه هي معضلة اغلب الشركات في العالم بل بمعرفة الناس وتطوير كل على حده حسب دور العمل مما يؤدي إلى توفير الأموال و زيادة الإنتاجية الفردية.

و من جهته اعتبر رئيس فريق التواصل لمنظمة رواد الأعمال السيد خالد السلطان على أن اقامة هذا الحدث EO وتعتبر هذه الخطوة هي اخر حدث من قبل في عالم ريادة الأعمال والمشاريع الحرة ويعتبر خطوه في الاتجاه الصحيح لأصحاب المشاريع الحرة لاكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لتنمية وتطوير مشاريعهم مما سينعكس على المجتمع بشكل ايجابي وخلق فرص عمل للشباب الطموح.

مذكرا السلطان بأن لأصحاب المشاريع الحره والمبادرات الرائده - هي منظمة عالميه تسعى الى إشراك أصحاب المشاريع  (EO) منظمة روّاد الأعمال في عملية مستمره ومنسقه يستطيعون من خلالها التعلم والتطور وتبادل الخبرات.

تتمثل رؤية المنظمة في بناء مجتمع أكثر تأثيراً في العالم من خلال المبادرات و الاعمال التي من شأنها ان تخلق فرص عمل حقيقيه و خبرات من خلالها يستطيع المبادرون دفع عجلة الاقتصاد ونقل المنطقه الى حال افضل، وإذ نفخر بإعلان تدشيننا لأولى الفصول في الكويت، هذه المنظمة معترف بها دولياً، وحصرية للأعضاء المؤهلين فقط.