المبنى السكني المملوك لأبيار

أبيار تؤجر مبنى للشقق السكنية بالكامل ضمن مجمع دبي للاستثمار

أعلنت شركة أبيار للتطوير العقاري (ابيار) عن تأجيرها لمبنى الشقق السكنية الواقع ضمن مجمع دبي للاستثمار بالكامل والمملوك لإحدى الشركات التابعه لها.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة أبيار مرزوق الرشدان، تعليقاً على الموضوع: "إن سرعة عملية تأجير المبنى السكنى ناتجة عن توافر مجموعة من العوامل المهمة منها التصميم الرائع للمبنى والموقع المتميز ، فضلا عن المرافق والخدمات الاستثنائية للمبنى، والتي سهّلت علينا عملية التأجير".

وأكمل الرشدان مستطرداً: "لقد أعرنا اهتمامنا لأدق التفاصيل، وجعلت الشركة من هذا المشروع مشروعاً متكاملاً يُسوَق من تلقاء نفسه لعملائنا. ومن حيث الموقع فقد وقع الإختيار خصيصاً على مجمع دبي للاستثمار لموقعه المتميز والقريب من طريق الإمارات والطرق الرئيسية المؤثرة الاخرى."

وأضاف الرشدان قائلاً: "و نحن إذ نعلن إيجار المبنى السكني بالكامل فإننا فخورون بهذا الانجازلأنه برهان على جهود الشركة المضنية في إتقان مشاريعها."

يذكر أن مجمع دبي للاستثمار يعتبر واحداً من أكبر المجمعات الصناعية والسكنية والتجارية في منطقة الشرق الأوسط. ويحظى المجمع بموقع استراتيجي على بعد دقائق من ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي، ويمثل مدينة مكتفية بذاتها مع بنية تحتية متطورة ومرافق خدمية عالمية المستوى.