الوطني للاستثمار الراعي البلاتيني للحفل السنوي السادس لخريجي جمعية المحللين الماليين

الوطني للاستثمار الراعي البلاتيني للحفل السنوي السادس لخريجي جمعية المحللين الماليين

للسنة الرابعة على التوالي، قدمت شركة الوطني للاستثمار رعاية بلاتينية للحفل السنوي السادس لتوزيع الشهادات على المحللين الماليين المعتمدين (CFA)، والذي تنظمه جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت.

وقد شارك في الاحتفال الرسمي الذي أقيم في قاعة سلوى الصباح بتاريخ 27 يناير 2014، ممثلين عن شركة الوطني للاستثمار لتهنئة الخريجين الجدد على هذا الإنجاز المميز، كما حضر الحفل عدد كبير من المهنيين والأخصائيين في الكويت من قطاع المصارف وعالم المال والاستثمار.

وتأتي رعاية شركة الوطني للاستثمار لهذه المناسبة لتؤكد التزام الشركة بعلاقتها الوطيدة مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت. كما تعتز شركة الوطني للاستثمار بكونها في طليعة الشركات في الكويت التي تستقطب الحاصلين على شهادة المحلل المالي المعتمد. حيث يعمل في الشركة حالياً أكثر من عشرين موظف من الحاصلين على هذه الشهادة.

وبهذه المناسبة، علق السيد صلاح الفليج الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار قائلاً "يسرنا أن نقدم الدعم لجهود جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت للاحتفال بالخريجين لأننا نقدر مستوى التميز والمهنية العالية الذي ترسخه هذه الجمعية في أعضائها. كما أننا نعتز بكوننا في طليعة الشركات التي تستقطب الحاصلين على شهادات المحلل المالي المعتمد في الكويت، ولنا الفخر أن عدد من زملائنا هم من الأعضاء النشطين في لجنة المحللين الماليين المعتمدين في الكويت".

كما هنأ صلاح الفليج الخريجين الجدد قائلاً: "نتقدم بالتهنئة إلى كافة الخريجين. ونتمنى للجميع دوام النجاح في حياتهم العملية في القطاع المالي".