كامكو الراعي البلاتيني للحفل السنوي السادس لتوزيع شهادات المحلل المالي المجاز

كامكو الراعي البلاتيني للحفل السنوي السادس لتوزيع شهادات المحلل المالي المجاز

أعلنت كامكو – شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول - عن رعايتها  لحفل توزيع شهادات المحلل المالي المجاز للعام 2014. وتأتي هذه الرعاية للعام الخامس على التوالي لتعكس التزام الشركة وحرصها على دعم قطاع التعليم العالي و التحليل المالي والذي يعد من أهم بنود برنامج المسؤولية الاجتماعية لكامكو.

يذكر أن كامكو، كشركة استثمارية في مجال إدارة الأصول والخدمات المالية الاستثمارية، تبحث باستمرار عن فرص لتشجيع الأفراد الذين يسعون لتطوير مهاراتهم عن طريق التعليم العالي والحريصون على أخلاقيات العمل وتعزيز القطاع المالي.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد الحبيل – الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد في كامكو " نحن نهدف من خلال رعايتنا لهذا الحفل إلى التعرف على المتميزين في مجال التمويل والاستثمار وإلهام الآخرين إلى السعي وراء ذلك التميز. فأسرة كامكو تحتضن العديد من المحللين الماليين المجازين والذين تنعكس مهاراتهم إيجابيا على اقتصادنا وعلى خلق بيئة مالية صحية وأخلاقية. فلهذا نحرص في كامكو دائما على تطوير موظفينا من خلال تقديم الدورات التدريبية لمواكبة أعلى المعايير المهنية في شركتنا".

وأضاف الحبيل "كجزء من برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية نهتم بقوة بدعم قطاع التعليم حيث قمنا برعاية مختلف الأنشطة في المؤسسات التعليمية كالجامعة الأمريكية في الكويت، جامعة الكويت، جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ومدرسة فوزية السلطان، واضعين نصب أعيننا ضرورة تحقيق المزيد من العزة والازدهار للوطن والمستقبل المشرق للأجيال المتعاقبة".

 

×