باسل مناصرة

"زين" : تعيين باسل مناصرة رئيسا تنفيذيا لـ "زين جنوب السودان"

أعلنت مجموعة زين عن تعيين باسل مناصرة في منصب الرئيس التنفيذي لشركة زين جنوب السودان، وذلك خلفا لـ وسيم منصور الذي عاد الى مهام عمله كمستشار للرئيس التنفيذي للمجموعة بعد مهمة عمل ناجحة قام خلالها بتنفيذ التحول المطلوب لعمليات الشركة.

وأفادت زين التي تملك وتدير 8 شبكات اتصالات متطورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن مناصرة سينضم إلى شركة زين جنوب السودان على رأس الإدارة التنفيذية وهو حاملا معه مسيرة غنية مدعومة بـ 13 عاماً من الخبرة التنفيذية في مجال صناعة الاتصالات، مبينة انه من القيادات التنفيذية التي شغلت بنجاح العديد من المناصب العليا الأساسية ضمن مجموعة زين منذ انضمامه للشركة في العام 2000.

وأوضحت أن مناصرة كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن، كما شغل منصب المدير التنفيذي للتسويق في شركة زين الكويت، ومنصب المستشار التجاري لشركة زين العراق ، وكذلك المستشار التجاري لشركة زين البحرين خلال فترة ما قبل اطلاق عملياتها.

وأوضحت المجموعة أن مناصرة سيتسلم مهام عمله ليشرف على مرحلة الانطلاقة الجديدة لشركة زين جنوب السودان، بعد أن اجرت عملية تحول ناجحة تحت قيادة وسيم منصور خلال الفترة الماضية، حيث شهدت فترة عمله القصيرة العديد من الانجازات البارزة ، مثل التوسع المستمر في شبكة الجيل الثالث لتغطية جميع مناطق البلاد، وتنفيذ العديد من البرامج التسويقية الجديدة التي أسهمت في تعزيز دور الشركة الريادي في السوق على العديد من المستويات.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر " لدينا ثقة كبيرة في أن شركتنا في جنوب السودان ستدخل مرحلة نمو جديدة ومزدهرة ، وستلعب دورا أساسيا في نمو قطاع الاتصالات و في التنمية الاقتصادية والاجتماعية ".

وأضاف بقوله " في ظل الدعم القوي من جانب موارد مجموعة زين في جميع جوانب الأعمال التجارية والتسويقية، ومع الإدارة التنفيذية الجديدة للشركة فإننا نتطلع إلى انطلاقة قوية خلال الفترة المقبلة في جنوب السودان ".

وأوضح جيجنهايمر بقوله " نحن نثمن الجهود المضنية التي قامت بها إدارة الشركة خلال الفترة الماضية والتي ساهمت في احداث التحول الناجح لعملياتها ، وفي الوقت الراهن فإن أمام الإدارة الجديدة مجموعة من التحديات والمهام التي ستسعى من خلالها إلى أن توجه القدر الأكبر من تركيزها على الأنشطة التجارية لتعزيز مسار نمو أعمال الشركة ".

من جانبه قال باسل مناصرة الرئيس التنفيذي الجديد لشركة زين جنوب السودان " جنوب السودان دولة واعدة على العديد من المستويات، وسنسعى إلى مواصلة الاستفادة من العمل الرائع الذي حققته خلال الفترة الماضية ".

وأضاف بقوله " سنواصل تنفيذ مشاريع توسعة الشبكة، مع تركيزنا على تعزيز تجربة العملاء وعروض الخدمات، وعلاوة على ذلك فإن الشركة ستكون حريصة على تعزيز العلاقات مع المجتمعات المحلية ومع جميع الأطراف ذات الصلة، حتى تكون عضو أساسي ورئيسي في عمليات التنمية المستدامة في المجتمع ".

 

×