جلوبل: مايكل حلو ينضم إلى الشركة رئيساً لإدارة الاستثمارات المصرفية

أعلن بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) اليوم عن تعيين  مايكل حلو بمنصب نائب الرئيس التنفيذي ليرأس إدارة الاستثمارات المصرفية.

بهذه المناسبة قال بدر السميط، الرئيس التنفيذي في جلوبل، "يسرنا أن نرحب بإنضمام حلو إلى فريق الإدارة التنفيذية ونحن على ثقة أن خبرته العالمية ومساهمته في العديد من الصفقات الاستثمارية الناجحة إلى جانب إلمامه بالأسواق الإقليمية ستساهم في تطوير أعمال الاستثمارات المصرفية وتعزيز قدرتنا التنافسية لتقديم خدمة أفضل لعملائنا من الشركات والمؤسسات".

بدوره قال حلو "لدينا خطط لتطوير أعمال الاستثمارات المصرفية في جلوبل لتصبح لاعبا رئيسيا في السوق. أعتقد أن هنالك فرص عديدة موجودة اليوم لشركات ذات تواجد إقليمي تقدم خدمات تفي باحتياجات العملاء الإقليميين وذات قدرة على تنفيذ الصفقات بمهنية وكفاءة".

تجدر الإشارة إلى أن تعيين حلو هو جزء من خطة الشركة لتعزيز فريق إدارتها من خلال توظيف ذوي الخبرة المهنية في المجالات الرئيسية لمواصلة تطوير أعمال الشركة الأساسية المدرة للرسوم.

حلو خريج جامعة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية ويتمتع بخبرة تقارب 20 عاما في مجال الاستثمارات المصرفية والاستشارات المالية. قضى معظم حياته المهنية في شركة روتشيلد وتقلد مناصب عديدة في كل من لندن وهونغ كونغ وفي عام 2006 انتقل إلى المنطقة ليرأس أعمال الاستثمارات المصرفية للشركة في الشرق الأوسط. وإنضم بعد ذلك إلى باركليز كابيتال حيث أمضى عدة سنوات رئيسا لمجموعة المؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لدى حلو خبرة في العديد من المجالات بما في ذلك عمليات الاندماج والاستحواذ وأسواق الأسهم والدين بالإضافة إلى إعادة الهيكلة والخصخصة.

 

×