"أكشن سفن" تدعو المستثمرين والشركات لاقتناص فرص بعوائد مرتفعة

تستعد شركة أكشن سفن جروب خلال الشهر المقبل لأنطلاق معرض "المدن العالمية العقارية" حيث ستشارك من خلاله شركات عالمية وأقليمية.

وتهدف شركة اكشن سفن من خلال المعرض الى تسويق مدن عقارية جديدة في العالم، حيث تعتبر هذه المدن  وجهة أستثمارية اليوم، باعتبارها تحقق عوائد استثمارية مرتفعة على المديين المتوسط والطويل، وتستقطب كبرى الصناديق والشركات الاستثمارية العالمية وحتى الأفراد المليئين.

وسينظم المعرض في الربع الاول من عام 2014  في قاعة "بدرية" في فندق جميرا المسيلة.

وقالت ساره الأبداع نائبة مدير العلاقات العامة والتسويق لشركة أكشن سفن جروب: اردنا من هذا المعرض ان يكون مختلفا عن المعارض العقارية التي كثرت في الفترة الاخيرة من دون ان تقدم فرصا مجزية وواضحة للمستثمرين، اذ ان المعرض سيكون متخصصا في المدن على أنواعها تجارية او سكنية او صناعية. ومن المعروف ان من يشتري في بداية انطلاق المدينة (على الماكيت) سيحقق عوائد استثمارية مرتفعة جدا عند بناء المدينة وانطلاق الحياة فيها.

وأضافت: ستكون مدن عدة مطروحة امام المستثمرين، خصوصا مدن في السعودية وقطر ودبي التي تعد من المناطق التي تمنح فرصا استثمارية في البنية التحتية والعقار بعوائد تقارب 30%.

وهناك شركات عدة ستكون في المعرض على رأسها شركات بريطانية وسعودية وإماراتية وقطرية.

وأشارت الأبداع إلى أنه سيتم دعوة أكبر حشد من المستثمرين المحللين والعالميين، وهناك خدمات استثمارية عدة سيتم الاعلان عنها لاحقا ستساعد المستثمر في اتخاذ قراره كما في صفقات عملية الشراء نفسها، ومن هنا لن يكون المعرض مجرد عرض لمنشآت بل سيشعر المستثمر انه في مدينة توفر له كل ما يطلبه لتحقيق مراده.

وقالت الإبداع ان الفرص الاستثمارية اليوم قليلة في ظل المخاطر المستمرة في الاسواق المحلية والإقليمية، لذا من مصلحة المستثمرين، خصوصا الشركات الكبيرة والمتوسطة، تنويع محفظتهم الاستثمارية والبحث عن فرص مجدية مقارنة بالفرص التقليدية ذات العوائد القليلة، وقد تكون الفرص الأكبر اليوم في المدن الجديدة المدعومة من حكوماتها التي تعتبر ضمانة للمستثمرين.

وأضافت الأبداع أنه تم اختيار توقيت المعرض على اعتبار ان الشركات تضع في هذه الفترة خطتها السنوية لتحقيق عوائد على استثماراتها.

واختيرت قاعة "بدرية" في فندق الجميرا ضمن موقع متميز لوصول الراغبين بسهولة ومن دون عناء.

 

×